ريال مدريد يدفع 35 مليون يورو لتشيلسى بعد الفوز بالدورى.. اعرف التفاصيل

السبت، 18 يوليو 2020 01:41 م
ريال مدريد يدفع 35 مليون يورو لتشيلسى بعد الفوز بالدورى.. اعرف التفاصيل إيدين هازارد
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح ريال مدريد، ملزما بدفع مبلغ مالى كبير إلى تشيلسي، فى أعقاب فوزه بلقب الدورى الإسباني، للمرة 34 فى تاريخه، وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن تشيلسى وضع بنودا خاصة فى عقد انتقال البلجيكى إيدين هازارد إلى ريال مدريد، وبناء عليها سيحصل على 35 مليون يورو.
 
و وفقا لما نشر على موقع وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، انتقل هازارد إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري، مقابل 100 مليون يورو، فضلا عن بعض الالتزامات التى يدفعها ريال مدريد فى حال ساهم النجم البلجيكى بتحقيق الألقاب.
 
ومن المقرر، أن يدفع ريال مدريد لتشيلسى نحو 35 مليون يورو، منها 20 مليون يورو بعد فوزه بلقب الدورى الإسباني، و15 مليونا لتأهله إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
كما سيحصل تشيلسى، على أموال إضافية فى حال توج ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
وسيلتقى ريال مدريد مع مانشستر سيتى يوم 7 أغسطس المقبل، فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، علما بأن الريال خسر لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1.
 
يذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من ريال مدريد، قد نقلت فى وقت سابق عن مصادرها لها، إن "لاعبى الفريق لن يحصلوا على أى مكافآت مالية هذا العام، حتى لو فازوا بالدوى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا".
 
وحقق الريال لقب الدوري، بعد فوزه على فياريال (2-1)، يوم الخميس، فى حين خسر برشلونة من أوساسونا بنتيجة (2-1)، ليصل الفارق إلى 7 نقاط قبل الجولة الختامية للمسابقة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة