أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يبدأ الاستعداد للقاء ليجانيس بدون راحة بعد حصد الليجا.. صور

الجمعة، 17 يوليو 2020 03:45 م
ريال مدريد يبدأ الاستعداد للقاء ليجانيس بدون راحة بعد حصد الليجا.. صور تدريبات ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع فريق ريال مدريد الإسبانى شعار "لا وقت للراحة" استعدادا لمواجهة ليجانيس، المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب "دي بوتاركي"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" والتي نجح الفريق الملكى في التتويج بلقبها للمرة الـ34 في تاريخه.

وخاض ريال مدريد ، تدريباته اليوم الجمعة، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، استعدادا لمواجهة ليجانيس، بدون راحة رغم حسم للقب الليجا هذا الموسم عقب الفوز على فريق فياريال، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ37، من الدوري الإسباني.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى عاد للتدريبات في سيوداد ريال مدريد بعد الفوز على فياريال والتتويج بطلا لليجا، مضيفا أن الفريق أجرى تمارين الاستحواذ والضغط على العشب، فيما من أجرى اللاعبون الذين شاركوا أساسيين ضد فياريال جلسة انتعاش، أما مارسيلو فقد تدرب بشكل منفرد على العشب.

ويعد لقب الدورى الإسباني هو الأول للفريق الملكى منذ موسم 2016 – 2017، عندما توج به ريال مدريد، أيضا تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

وعزز ريال مدريد، صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 86 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن الغريم التقليدى برشلونة، الوصيف برصيد 79 نقطة.

_AV23822Thumb
 

 

_AV24099Thumb
 

 

_AV24655Thumb
 

 

_AV23946Thumb
 
_AV24655
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة