أكرم القصاص - علا الشافعي

مستقبل سيتين على "حافة الهاوية" وكابوس كونتى الأبرز فى صحف أوروبا.. صور

السبت، 18 يوليو 2020 12:08 م
مستقبل سيتين على "حافة الهاوية" وكابوس كونتى الأبرز فى صحف أوروبا.. صور كونتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها توابع خسارة برشلونة الإسبانى لقب الدورى الإسبانى الذى خطفه ريال مدريد بعد سقوط البارسا أمام ألافيس.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن الجماهير ستعود لإسدال الستار عن ويمبلي فى الدرع الخيرية.

EdMp88AXoAAiTEG
 

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن عودة الحارس السابق إيكر كاسياس لريال مدريد فى مهمة إدارية، "كاسياس يعود لريال مدريد"، وتحدثت الصحيفة عن مستقبل كيكي سيتين مع برشلونة قائلة، "مشروع سيتين يموت"، كما اهتمت بصعود هويسكا لدوري الدرجة الأولى في إسبانيا ليرافق قادش الذي ضمن صعوده الجولة الماضية.

2020-07-MA

واهتمت صحيفة "سبورت" الإسبانية بمستقبل المدرب كيكي سيتين مع برشلونة بعد خسارة لقب الدوري الإسباني، وكتبت: "سيتين يترنح"، وتحدثت عن ريال مدريد وسوق الانتقالات، وكتبت: "ريال مدريد لن يتعاقد مع لاعبين كبار في فترة الانتقالات الصيفية".

2020-07-SP

 

واهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على مستقبل كيكي سيتين مع برشلونة بعد فقدان لقب الدوري الإسباني، وكتبت: "ستين يقاوم"، كما اهتمت باحتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني وكتبت: "احتفالات ودية في المدينة الرياضية للاحتفال بلقب الدوري الإسباني".

2020-07-MND

 

سلطت صحيفة " آس " الإسبانية الضوء على احتفالات ريال مدريد بالدورى الإسبانى ورسالة سيرجيو راموس الذي قال: " يجب ألا نتعب من الفوز"، كما تحدثت عن مصير كيكي سيتين مع برشلونة وكتبت: "سيتين على الحبل".

2020-07-AS

 

قالت صحيفة " كوريري ديلو سبورت " الإيطالية عن مستقبل ماوريسيو ساري مع يوفنتوس، وكتبت: "ضغط كونتي وشبح ماوريسيو بوكيتينو.. نهاية شاقة".

 

2020-07-CRR

تحدثت " توتو سبورت " الإيطالية عن الصراع حول لقب الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان وكتبت: "يوفنتوس.. كابوس كونتي".

 

2020-07-TTT

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة