أكرم القصاص - علا الشافعي

cnn: أكثر من 3.6 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة الأمريكية

الأحد، 19 يوليو 2020 11:58 ص
cnn: أكثر من 3.6 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة الأمريكية طفل-صورة ارشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت الاختبارات وجود 85 طفلا رضيعا لم يكملوا عامهم الأول مصابين بالفيروس التاجي في مقاطعة تكساس، لذلك ناشد المسؤولون السكان للمساعدة في وقف انتشارالفيروس حيث تصبح الدولة واحدة من أحدث النقاط الساخنة، وحسب الـ Cnn  حددت السلطات الصحية أكثر من 3.6 مليون حالة Covid-19 في جميع أنحاء الولايات المتحدة، و توفي ما يقرب من 140،000 شخص ، وفقا لجامعة جونز هوبكنز.

في مقاطعة نويسيس بتكساس ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروسات التاجية الجديدة بشكل كبير في يوليو وقد أصاب الفيروس عشرات الأطفال.

وقالت أنيت رودريجيز ، مديرة الصحة العامة في  كوربوس كريستي نيوسيس: "لدينا حاليًا 85 طفلاً تقل أعمارهم عن عام واحد في مقاطعة نوسيس ، وجميعهم ثبتت إصابتهم بكوفيد 19"

وقال بيتر زانوني، مدير مدينة كوربوس كريستي، إن مقاطعة نويسيس لديها أسرع نمو في الحالات الجديدة في متوسط ​​سبعة أيام من أي مقاطعة حضرية أخرى في الولاية.

وقال "يمكنك أن ترى أن خط الاتجاه ثابت نسبيا حتى يوليو ، وهذا هو المكان الذي شهدنا فيه هذا الارتفاع الكبير في الحالات ، ولهذا السبب تحول إلى مشكلة كبيرة لمقاطعة نوسيس"

في رسالة إلى حاكم الولاية جريج أبوت ، قال ممثلو الولايات شيلا جاكسون لي وخواكين كاسترو إنه يجب منح السلطات القضائية المحلية القدرة على إصدار أوامر الإقامة في المنزل للمساعدة في احتواء حالات فيروسات التاجية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة