استاد القاهرة يرفض استضافة بطولات الريشة الطائرة بسبب مونديال اليد

الأحد، 19 يوليو 2020 09:55 م
استاد القاهرة يرفض استضافة بطولات الريشة الطائرة بسبب مونديال اليد هشام التهامى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هشام التهامى رئيس اتحاد الريشة الطائرة عن رفض هيئة استاد القاهرة إستضافة بطولات 17، 19 والعمومى بدءًا من 14 أغسطس المقبل  لتجهيز الصالات لبطولة العالم لكرة اليد يناير 2021.

وأكد التهامى حجز إحدى صالات طريق السويس لإستضافة البطولات بدلاً من استاد القاهرة.

كما كشف رئيس اتحاد الريشة الطائرة، مسبقًا عن خطة الاتحاد لعودة اللاعبين للتدريبات، قائلاً: إنه فضل البدء بالتدريبات البدنية من أجل خروج اللاعبين من أزمة الابتعاد عن المران لفترة طويلة قبل بدء التدريبات الفنية تمهيدًا لعودة النشاط فى الفترة المقبلة بعد إجراء اللاعبين للمسحات للتأكد من عدم وجود أى إصابات بفيروس كورونا المستجد .

وأكد رئيس اتحاد الريشة الطائرة الاستقرار على تعيين طبيب على رأس اللجنة الطبية بالاتحاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد فى ظل عودة النشاط، وقال رئيس اتحاد الريشة الطائرة إنه بصدد الانتهاء من دليل الإجراءات الاحترازية للاتحاد لتوزيعها على الأندية واللاعبين والمدربين .

وأشار رئيس اتحاد الريشة الطائرة إلى التخطيط لشراء جهاز قياس الحرارة للاعبين قبل العودة إلى البطولات، فى ظل خطة الإجراءات الاحترازية التى يسعى الاتحاد لتطبيقها للوقاية من فيروس كورونا، وقال رئيس اتحاد الريشة الطائرة فى تصريح لـ اليوم السابع، إن الاتحاد جاهز بخطط منظمة من حيث الإجراءات الاحترازية فى التدريبات أو المنافسات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة