أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر أنيستون وكورتني كوكس يحرصان على الالتزام بتعليمات الوقاية فى المنزل "صورة"

الأحد، 19 يوليو 2020 06:42 م
جينيفر أنيستون وكورتني كوكس يحرصان على الالتزام بتعليمات الوقاية فى المنزل "صورة" جينيفر أنيستون وكورتني كوكس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة العالمية كورتني كوكس متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو مع النجمة جينيفر أنيستون، داخل منزلها، وهما يرتديان الكمامة الطبية، تنفيذا للإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت كوكس فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، منذ قليل، وهي ترتدي الكمامة الطبية، ولم تكتفى بذلك بل صممت كمامات طبية خصيصاً لكلبيها.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💕

A post shared by Courteney Cox (@courteneycoxofficial) on

ونشرت أنيستون صورة لها ترتدي الكمامة القماشية عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها: "أفهم أن الأقنعة غير مريحة لكن لا تشعر أنه من الأسوأ أن الشركات تغلق أبوابها وتضيع الوظائف.. عمال الرعاية الصحية يعانون من الإرهاق المطلق. وقد أودى هذا الفيروس بأرواح كثيرة لأننا لا نقوم بما يكفي".

وتابعت: "أنا أؤمن حقًا بالخير للناس، لذا أعلم أنه يمكننا جميعًا القيام بذلك، ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس في بلدنا يرفضون اتخاذ الخطوات اللازمة لتسوية المنحنى والحفاظ على بعضهم البعض في أمان.. يبدو أن الناس قلقون بشأن انتزاع حقوقهم من خلال طلب ارتداء قناع. يتم تسييس هذه التوصية البسيطة والفعالة على حساب حياة الناس. ولا يجب أن يكون هذا حقاً مناقشة".

واختتمت كلامها قائلة: "إذا كنت تهتم بحياة البشر.. من فضلك فقط ارتدي القناع.. وشجع من حولك على القيام بنفس الشيء".

وكان النجمان والزوجان السابقان جينيفر انيستون وبراد بيت تصدرا غلاف مجلة  star، تحت عنوان Brad Pitt Dumped Jennifer Aniston and k Kicked Her Out Of His House?، وحسب تقرير المجلة حدث خلاف بين الثنائي حيث يعيشان مع بعضهما، وأن بيت لم يعد يتحمل الخلافات والمشاكل، واصبح يريد امراة اكثر سلاسة حتي لا يحدث ضجة في يومه، لذلك كان تصرفه الوحيد اتجاه افعال انيستون زوجته السابقة والتي تربطهما علاقة حب حاليا حسب ما نشرت المجلة، هو الطرد من المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة