أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة..نائب وزير الطيران المدنى: إجراءات الوقاية بمطاراتنا تفوق أكبر مطارات العالم

الخميس، 02 يوليو 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة..نائب وزير الطيران المدنى: إجراءات الوقاية بمطاراتنا تفوق أكبر مطارات العالم مطار القاهرة - صورة أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، وجاء أبرزها: نائب وزير الطيران المدنى: إجراءات الوقاية فى مطاراتنا تفوق أكبر مطارات العالم.

قال الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، إن رقي أي دولة يظهر من مطاراتها، وأن الانطباع الأول الذي يأخذه السائح عن الدولة التي يزورها يتم أخذه من المطارات، مشيرًا إلى أنه تم تسيير رحلات ما يقر من 2000 راكب غادروا مطار القاهرة لعدد كبير من الدول خارج مصر، مهنئا الشعب المصري بعودة الطيران من جديد.

وأضاف نائب وزير الطيران المدني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة cbc، أنه تم تحقيق نسبة مرتفعة للغاية من امتلاء الطائرات والتي بلغت حوالي 60%، مشيرًا إلى أن الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها في المطارات على أعلى مستوى، موضحًا أنه من يوم 14 مارس تم تطوير البنية التحتية لجميع المطارات، وتم تزويدها بكل أدوات وأجهزة الوقاية والمتمثلة في الأجهزة الحرارية والتباعد الاجتماعي وغيرها.

وأوضح الطيار منتصر مناع، أنه تمت دراسة كل الإجراءات التي تم فرضها في المطارات العالمية، وتم تطبيقها على أعلى مستوى في مصر، وقد يفوق مستوى إجراءات الوقاية دول كبرى على مستوى العالم، مؤكدًا أن هناك مرورًا مستمرًا من قبل وزير الطيران المدني ونوابه ورؤساء الشبكات، للتأكد من تطبيق تلك الإجراءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة