شيرى وهيدى يناقشان "الطرف الثالث" فى حل المشكلات الزوجية.. شيرى: البحث عن طرف ثالث يتطلب رضا كل الأطراف.. هيدى: يفضل الاستعانة بمستشار علاقات زوجية.. نهال عنبر: الست العاقلة هى اللى بوقها مش فالت بأسرار بيتها

الخميس، 02 يوليو 2020 06:42 م
شيرى وهيدى يناقشان "الطرف الثالث" فى حل المشكلات الزوجية.. شيرى: البحث عن طرف ثالث يتطلب رضا كل الأطراف.. هيدى: يفضل الاستعانة بمستشار علاقات زوجية.. نهال عنبر: الست العاقلة هى اللى بوقها مش فالت بأسرار بيتها راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إنه في حال حدوث أزمات أو مشاكل بين الزوجين عليهما البحث عن طرف ثالث لحل تلك الأزمات، شرط أن يكون هذا الطرف قريب من كل منهما، ولا ينحاز إلى أي أحد.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن هذا الطرف يجب أن يكون له ثقة عند كل من الزوج والزجة حتى يستطيع حل المشكلة بينهما، ويستطيع أن يتقبل كل منهما رأيه.

وتابعت الإعلامية شيرى: أن الطرف الثالث الذى يستم الاعتماد عليه في حل المشكلة بين الزوجين لا بد أن يكون الجميع متفق عليه وعلى وجوده لحل الأزمة، وأن يكون هناك رضا بكل ما سيقوله.

من جانبها قالت الفنانة هيدى، إنه في حال حدوث مشكلات زوجية بين الرجل والمرأة فإن الأمر لا يتطلب الاستعانة بطرف ثالث ولكن ينبغي الاستعانة بمستشار علاقات زوجية لأنه سيكون لديه خبرة فى التعامل مع مثل هذه المشكلات الزوجية.

وأضافت الفنانة هيدى،  خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أنها ضد أي يتحدث الشخص عن حياته الشخصية مع الآخرين لأى سبب، وأيا كان الشخص الذى سيتحدث معه سواء أصدقاء أو من العائلة .

وتابعت الفنانة هيدى، أنه يمكن أن يكون الطرف الثالث الذى يحل المشكلة الزوجية بين الرجل والمرأة من الأصدقاء المشتركين بينهما، ولا يتم اختيار أى شخص من العائلتين سواء عائلة الزوج أو الزوجة.

بدورها قالت الفنانة نهال عنبر، إن الاستعانة بطرف ثالث فى حل المشكلات الزوجية يتطلب أن تكون الأزمة قد وصلت إلى حائط سد ولا حل على الإطلاق إلا بتدخل هذا الطرف الثالث لإيجاد حلول ترضى كل الأطراف.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن اختيار الطرف الثالث في حل المشكلات الزوجية يتطلب أن يتم بعقل وهدوء لأن تواجد طرف ثالث هو أمر مهم للغاية، ويجب أن يكون هذا الطرف الجميع يسمع كلامه ويحترمه.

وتابعت الفنانة نهال عنبر: يجب أن يكون الطرف الثالث على حياد وليس لديه أي مصلحة، وبالتالى يستطيع أن يخرج بحل يرضى الزوج والزوجة، وبالتالى لابد أن يكون اختيار الطرف الثالث اختيار جيد.

وقالت الفنانة نهال عنبر، إن المرأة العاقلة هي المرأة التي لا تتحدث عن أسرار بيتها لأصدقائها أو عائلتها، لأن أسرار البيوت لا بد من الحفاظ عليها، متابعة: الست العاقلة هي اللي بوقها مش فالت بأسرار بيتها.

نهال عنبر، أن قرار المرأة للعودة إلى منزلها بعد طلاقها من زوجها، يتطلب أن يفعل الزوج الكثير من الأشياء لإقناع زوجته بالعودة، متابعة: الرجل ينبغى أن يتعب من أجل أن يقنع طليقته بالعودة لبيتها .

واستطردت الفنانة نهال عنبر: على المرأة قبل أن تعود لبيتها إذا طلقها زوجها أن تفكر إذا عادت لمنزلها من جديد هل ستكون حياتها سعيدة، وهل عودتها ستعود بالنفع على أولادها الذين يحتاجونها؟

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة