أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الفن من اليوم السابع..حقيقة وفاة صابر الرباعى وسبب وصف لطيفة لواقعة بالكابوس

الخميس، 02 يوليو 2020 08:13 م
موجز الفن من اليوم السابع..حقيقة وفاة صابر الرباعى وسبب وصف لطيفة لواقعة بالكابوس موجز اليوم السابع
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول موجز الفن من صالة تحرير اليوم السابع الذى قدمته الزميلتين رغدة بكر ونسرين فؤاد، وأعده الزميل محمود العمري، تفاصيل تدشين إذاعة وقناة عبر الإنترنت تحمل اسم ‏إمبراطور التمثيل الراحل تتضمنان المواد واللقاءات الإذاعية النادرة ‏التى أجراها الفتى الأسمر فى حياته.

 

كما استعرض الموجز ما ذكرته الفنانة لطيفة والتي أعربت عن حزنها من واقعة اغتصاب وتعذيب طفل سورى والتى قام بها 3 شباب فى بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربى فى لبنان، واجتاح فيديو الواقعة صفحات السوشيال ميديا.

010
 

واستعرض الموجز الفني نجاح كبير حققه مسلسل "شديد الخطورة" على منصة watch it، منذ عرض أولى حلقاته أمس الأربعاء، والتي ظهرت ردود أفعال عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ممن عبروا عن إعجابهم بالعمل.

وتطرق الموجز، إلى  كواليس بحث النجمة ياسمين عبد العزيز عن مخرج لفيلمها الجديد التى بدأت فى تحضيراته مع المنتج أحمد السبكى الفترة الحالية، وهو من تأليف خالد جلال، الذي يواصل كتابه السيناريو حالياً والتي تدور أحداثه فى إطار كوميدى وتظهر ياسمين فيه بشكل كوميدى جديد.

013

نفى النجم التونسى صابر الرباعى الشائعات المتداولة عن تعرضه لحادث سير أدى لوفاته، وظهر فى مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، ليعبر عن استيائه الشديد من مثل هذه الشائعات المغرضة، مؤكدا أنه بخير ومتواجد مع عائلته فى تونس.

وعرض اليوم السابع في الموجز، الشائعة التي طالت النجم التونسى صابر الرباعى عن تعرضه لحادث سير أدى لوفاته، وظهر فى مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، ليعبر عن استيائه الشديد من مثل هذه الشائعات المغرضة، مؤكدا أنه بخير ومتواجد مع عائلته فى تونس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة