أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يسيطر على جوائز الأفضل فى الدوري الألماني هذ الموسم

الإثنين، 20 يوليو 2020 05:51 م
بايرن ميونخ يسيطر على جوائز الأفضل فى الدوري الألماني هذ الموسم بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر فريق بايرن ميونخ الألماني، على جوائز الأفضل في مسابقة الدوري الألماني بعد إسدال الستار عليها مؤخرًا لموسم 2019-2020، وفقًا لاستفتاء مجلة "كيكر" الألمانية الشهيرة الذى شارك فيه 270 من لاعبى البوندزليجا خلال الفترة الأخيرة.

وفاز هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بجائزة أفضل مدرب في البوندزليجا وفقًا للموقع الرسمي للنادى البافارى، حيث حصل على نسبة 61% من إجمالي الأصوات التي شارك في استفتاء المجلة الشهيرة.

وأضاف الموقع أن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، حصل على جائزة أفضل لاعب بعد حصوله على 42% من الأصوات، كما فاز الحارس الألماني مانويل نوير بجائزة أفضل حارس مرمى عقب حصوله على نسبة 35% من الأصوات.

ويعد ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ، هو الرابع من النادى البافارى الذى يفوز بجائزة في استفتاء مجلة "كيكر" عقب حصوله على 44.8% من الأصوات باعتباره أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني.

من ناحية أخرى، حقق بايرن ميونخ مؤخرًا الخطوة الثانية نحو تحقيق حلمه فى الفوز بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصد لقب البوندزليجا بالموسم الحالي ثم كأس ألمانيا.

وعزز العملاق البافارى صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا ببطولة كأس ألمانيا عقب فوزه باللقب للمرة الثانية على التوالي والعشرين في تاريخه، على حساب نظيره باير ليفركوزن.

كما فاز البايرن بلقب الدوري الألماني للمرة الـ30 فى تاريخه والثامن على التوالي في الموسم الحالي 2019-2020، حيث حقق العملاق البافارى فوزًا كبيرًا في مباراته الأخيرة بالبوندزليجا أمام مضيفه فريق فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة