أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة عن إلغاء الكرة الذهبية: "الجميع يعرف من هو الأفضل"

الإثنين، 20 يوليو 2020 04:09 م
برشلونة عن إلغاء الكرة الذهبية: "الجميع يعرف من هو الأفضل" ميسي صاحب الرقم القياسي من جائزة الكرة الذهبية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق نادى برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" على قرار إلغاء الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعب فى العالم عام 2020، وكانت مجلة "فرانس فوتبول" قد قررت في بيان رسمي اليوم، إلغاء جائزة الكرة الذهبية لعام 2020، بسبب الظروف الاستثنائية التي شهدها هذا العام بسبب وباء فيروس كورونا، على أن يتم عدم منح الجائزة لأول مرة منذ عام 1956، لعدم وجود ظروف عادلة كافية.

ونشر نادي برشلونة عبر "تويتر" صورة الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد البارسا وأمامه الكرات الذهبية الستة المتوج بهم، وكتب قائلاً، "نحن نتفهم، الجميع يعرف من هو الأفضل".

ورأت مجلة "فرانس فوتبول" أن المنافسات كانت تُلعب ببعض الأمور الطبيعية فقط في يناير وفبراير، وبعد ذلك، اختلفت شروط تحديد أفضل لاعب فى العالم 2020 بالنسبة للجميع، حيث توقفت الدوريات لفترة أطول من غيرها، أو بعض التي لم تُستأنف حتى، كما هو الحال في الدوري الفرنسي، لذلك، ستُلغى الجائزة لأول مرة منذ عام 1956.

جدير بالذكر أن الأرجنتينى ليونيل نجم برشلونة هو صاحب الرقم القياسي فى عدد الحصول على جائزة الكرة الذهبية بـ 6 مرات، ويليه البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى حصل عليها 5 مرات فى تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة