أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل متهمة بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بكفالة 5 آلاف جنيه

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 04:23 م
إخلاء سبيل متهمة بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بكفالة 5 آلاف جنيه منصة - حبس
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة الجنايات المختصة، إخلاء سبيل "ي. س" بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه احتياطيا على خلفية استكمال التحقيقات فى اتهامها بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية، من خلال الكيانات والمنابر الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية.

المتهمة المخلى سبيلها احتياطيا بالقضية رقم 5713 لسنة 2020، أسندت النيابة إليها ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

 

يشار إلى أن النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمة علي خليفة استكمال التحقيقات في القضية، وأسندت النيابة إلى المتهمة الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.


وأسندت النيابة إلى المتهمين نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمة ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

 ووجهت النيابة للمتهمة تهم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام فى إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التى تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة