أكرم القصاص - علا الشافعي

بومبيو للدول الديمقراطية : اعملوا على صد التهديد الصينى والحزب الشيوعى

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 05:20 م
بومبيو للدول الديمقراطية : اعملوا على صد التهديد الصينى والحزب الشيوعى جونسون يستقبل مايك بومبيو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 شجع وزير الخارجية الأمريكى، مايك بومبيو، دولا أخرى على التصدى للحزب الشيوعى الصينى، ووصف القيادة الصينية بأنها تشكل تهديدا.
 
يعرض تصريحات بومبيو بعد اجتماع مع وزراء بريطانيين في لندن، اليوم، الثلاثاء.
 
وقال  بومبيو "نريد من كل دولة تدرك مع الحرية الحرية والديمقراطية، وتقدر ذلك وتعرف أنه مهم من أجل تحقيق الشعب والدولة ذات الصلة بالعيادة النجاح، أن تتفهم هذا التهديد الذى يشكله الحزب الشيوعى الصينى عليهم وأن يعملون بأنفسها وجميعا لاستعادة ما هو من حقنا".
 
حيث التقى مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكى، ببوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، وبحثا قضايا شبكات اتصالات الجيل الخامس، واتفاقية التجارة الحرة بين البلدين.
 
وقال بومبيو فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "زيارة بناء، لبوريس جونسون اليوم، لقد أرست العلاقات الثنائية القوية بين بلدينا الأساس لمناقشة صريحة اليوم حول قضايا تتراوح من شبكات الجيل الخامس للاتصالات إلى مفاوضاتنا بشأن اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة".
وصل وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو أمس الإثنين إلى العاصمة البريطانية لندن، في زيارة رسمية، حيث من المفترض أن يلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ووزير الخارجية دومينيك راب، لبحث ما تصفه واشنطن بالتهديدات الأمنية من جانب الصين، إلى جانب قضايا أخرى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة