ختامها رقص.. طلاب ثانوية بنى سويف يحتفلون بسهولة امتحان الجبر

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 01:15 م
ختامها رقص.. طلاب ثانوية بنى سويف يحتفلون بسهولة امتحان الجبر طلاب ثانوي يحتفلون بانتهاء الامتحان
بني سويف أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب طلاب قسم علمي رياضة  بلجان الثانوية العامة ببني سويف عن فرحتهم في آخر أيام ماراثون الامتحانات لسهولة مادة الجبر، ورقص الطلاب على نغمات الموسيقى التي أطلقها زميلا لهم من داخل سيارته عقب خروجهم من اللجنة.

وقال محمود حنفي بلجنة الشهيد مينا عزت بمدينة بني سويف العاصمة إن أسئلة مادة الجبر والهندسة الفراغية، جاءت سهلة وفي متناول الطالب المتوسط وختامها مسك في آخر يوم من الامتحانات، لافتا إلى أن المراقبين حرصوا على متابعة مرور الوقت معنا حتى ننتهي في الوقت المحدد من الإجابة ولا يمر الوقت دون الإجابة على جميع الأسئلة.

وأضاف عبدالله محمود بلجنة الشهيد هشام طعمه "النيل الثانوية ": إن أسئلة  الامتحان كانت سهلة ولم يكن هناك صعبا سوي سؤال الزاوية  والذي احتاج إلى تفكير وتركيز للإجابة عنه، والحمد لله إننا انتهينا من ماراثون الثانوية على خير في ظل جائحة كورونا.

وأدى 16 ألف طالب وطالبة من القسمين الأدبى والعلمي امتحانات الثانوية العامة  داخل 51لجنة ولجنة للمكفوفين بالإدارات التعليمية السبع ببني سويف، والتي انتهت اليوم الثلاثاء بامتحانات الجبر وحساب المثلثات، وتابع المحافظ سير الامتحانات من خلالغرفة العمليات الرئيسية  تواصله ومدبرة التربية والتعليم والتي تفقدت لجان مركز الواسطى شمال المحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة