أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه فى لايف "اليوم السابع": الأهلي يقرر إعادة أزارو على حساب جيرالدو

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 08:00 م
شبانه فى لايف "اليوم السابع": الأهلي يقرر إعادة أزارو على حساب جيرالدو وليد ازارو لاعب الاهلي المعار للاتفاق السعودي
كتب محمد عراقي- محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف "اليوم السابع" عن أنه تأكد عودة وليد أزارو لصفوف الفريق في الموسم الجديد بعد فشل مفاوضات استمراره مع الاتفاق السعودي لأسباب مادية، وسيتم قيد اللاعب على حساب الإنجولي جيرالدو الذي تأكد رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الجاري لعدم الحاجة إليه.                           

لمتابعة لايف مع شبانه

تابع شبانه فى برنامج مع شبانه على صفحات "اليوم السابع" إدارة الأهلي بدأت مفاوضاتها مع وليد أزارو لتمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل ، وذلك لضمان استمراره مع الفريق حال اثبات جدارته، أو تسويقه بشكل جيد خاصة أن تجديد عقده يعني بيعه بمبلغ مالي كبير خلال المرحلة المقبلة، بالمقارنة في حالة عدم تجديد عقده.

أضاف شبانه فى لايف اليوم السابع: وليد أزارو من اللاعبين المظلومين داخل الأهلي فى عهد السويسري رينيه فايلر ولم يحصل على فرصته كاملة وطلب رحيله وهو ما تم وخرج على سبيل الإعارة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلا من الثامنة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة