أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتى: يجب أن نكون مثل يوفنتوس إذا أردنا الفوز بالدورى الإيطالى

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 07:21 م
كونتى: يجب أن نكون مثل يوفنتوس إذا أردنا الفوز بالدورى الإيطالى كونتي مدرب إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على أن فريقه يجب أن ينظر إلى يوفنتوس، إذا كانوا يريدون الفوز بلقب السكوديتو الموسم المقبل.

ونجح النيرازوري بالفعل في الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا، ولكن من المؤكد أن يقضي عامه العاشر بدون الفوز بلقب الدوري الإيطالي، وقد اعترف كونتي بأن اليوفي لا يزال أفضل فريق في إيطاليا.

وصرح كونتي قبل مواجهة فيورنتينا غدًا: "أعتقد أن التأهل إلى دوري الأبطال مهم لفريق مثل إنتر، منذ بداية الموسم ، كنا في المراكز الأربعة الأولى في الجدول، أعتقد أن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه النادي".

أضاف: "لقد حققنا ذلك ولا يزال أمامنا أربع مباريات، أعتقد أن أحد مطالب النادي كان محاولة تحسين الموسم الماضي، أردنا أن نحاول أن نكون أكثر اتساقًا، كان الهدف هو الحصول على نهاية خالية من الإجهاد مقارنة بالسنوات السابقة، أعتقد أننا وصلنا إلى هذا الهدف".

وواصل: "أصبح الدوري أكثر تنافسية بالتأكيد إذا نظرت إلى أعداد الفرق الأخرى التي تحسنت من حيث الجودة، أصبح الدوري أكثر صعوبة، لذلك يجب علينا دائمًا أن نحاول التحسن بهدف التأهل لدوري أبطال أوروبا، ومن الموسم المقبل، الفوز بالسكوديتو أيضًا".

وأتم: "من الصحيح أن ننظر إلى يوفنتوس، الذي سيطر على إيطاليا لمدة تسع سنوات، إنهم لا يزالون الأفضل الآن، يجب أن ننظر إلى الأفضل إذا أردنا أن نتحسن ، بلا شك".


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة