أكرم القصاص - علا الشافعي

لوران بلان "حل مؤقت" لخلافة سيتين فى تدريب برشلونة موسما وحيدا

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 08:00 م
لوران بلان "حل مؤقت" لخلافة سيتين فى تدريب برشلونة موسما وحيدا لوران بلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن لوران بلان المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح يمثل حلا كبيرا لدى مسئولي نادى برشلونة الإسبانى لتدريب البلوجرانا خلال الفترة المقبلة مع اقتراب إقالة المدرب الحالي كيكى سيتين خاصة بعد خسارة الفريق للقب الليجا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تشافى هيرنانديز يعد المرشح المفضل لتدريب برشلونة في الموسم المقبل لكنه من الصعب حاليا التعاقد معه خلال الصيف الجارى، مضيفة أن وصوله لقيادة البارسا سيكون ضربة قوية لكنه على الأرجح سيستمر مدربا لنادى السد القطرى.

أضافت الصحيفة أن لوران بلان جاهز للمخاطرة مع برشلونة بحيث يكون حلا مؤقتا لقيادة الفريق الكتالونى لمدة موسم واحد فقط، موضحة أنه ستتاح له الفرصة للإستمرار في حال تحقيقه نجاحات مع برشلونة.

أشارت الصحيفة إلى أن الإدارة الرياضية في برشلونة بدأت في البحث عن خيارات مستقبلية للجلوس على مقاعد البدلاء وتحليل كافة الاحتمالات الممكنة في الفترة الحالية.

وودع برشلونة منافسات كأس ملك إسبانيا هذا الموسم بالسقوط المفاجئ أمام أتليتك بلباو بهدف دون مقابل في الدور ربع النهائي، كما غادر منافسات كأس السوبر الإسبانى في نظامها الجديد من الدور نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد.

وخسر الفريق الكتالونى أيضا اللقب الأقرب هذا الموسم 2019-2020 وهو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد خاصة بعد تراجع النتائج عقب استئناف النشاط الكروى في يونيو الماضى، حيث اكتفى البارسا بالحصول على المركز الثانى برصيد 82 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفريق الملكى الوصيف برصيد 87 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة