أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يجمد مفاوضاته مع رانجنيك ويقرر التجديد لـ بيولى

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 11:30 م
ميلان يجمد مفاوضاته مع رانجنيك ويقرر التجديد لـ بيولى رانجنيك المدرب المرشح لتدريب ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تعثر مفاوضات رالف رانجنيك المدير الفني السابق للايبزيج الألماني، لتدريب ميلان الإيطالي في الموسم المقبل، ويعيش ميلان الإيطالى ومدربه ستيفانو بيولي فترة صعبة وسط العديد من علامات الاستفهام حول مستقبله مع العملاق الإيطالي في الموسم المقبل، ووضعت إدارة النادى رالف رانجنيك مدرب ريد بول النمساوي ولايبزيج السابق، على رأس قائمة المرشحين لتولى تدريب الروسونيري الموسم القادم.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "كيكر"الألمانية، فإن خطوة رالف رانجنيك المقترحة لتولي تدريب ميلان في الموسم المقبل قد تم التخلي عنها، حيث سيوقع ستيفانو بيولي عقدًا جديدًا داخل "سان سيرو".

وأضافت الصحيفة أنه بعد أن أصبحت المفاوضات أكثر انفتاحًا في الأسابيع الأخيرة بين رانجنيك وميلان، حيث ناقش الأخير إنهاء عقده مع نادى ريد بول النمساوي، حيث يترأس هيئة الرياضة والتطوير هناك، توقفت بشكل مفاجئ بسبب الضغط الكبير للإبقاء على بيولى بسبب الأداء المميز الذى ظهر به الفريق بعد فترة التوقف بسبب كورونا.

وأكملت الصحيفة أنه بعد أن حث العديد من اللاعبين  بما في ذلك هاكان كالهانوجلو إدارة ميلان على التمسك بالمدرب ستيفانو بيولي في الموسم الجديد، وسيبدو الأمر كما لو أنهم استمعوا لصوت اللاعبين، وهو ما تسبب في إيقاف المفاوضات مع رانجنيك إستعداداً للتمديد مع بيولي.

من جانبه، أصدر مارك كوسيك مستشار رانجنيك المرشح لتدريب ميلان، بيانًا رسمياً يؤكد فيه نهاية المفاوضات وتوقفها بشكل نهائي مع الروسونيري، قائلا: "إتفق ميلان ورالف رانجنيك على أن الوقت الحالي ليس مناسبًا للتعاون معاً وأنه لا يوجد زخم للعمل في النادي الإيطالي".

تابع: "وبسبب هذا، ومع الأخذ في الاعتبار التطور الجيد والنتائج تحت إشراف المدرب ستيفانو بيولي، تقرر بشكل مشترك أن رالف رانجنيك لن يلعب دورًا في ميلان".

ولم يخسر ميلان في مبارياته الثماني الأخيرة في الدوري الإيطالي ، وفاز بستة منها ، ويبحث عن تحقيق المركز الخامس، حيث يحتل حالياً المركز السابع برصيد 56 نقطة خلفاً لنابولي صاحب المركز السادس بفارق الأهداف ثم روما صاحب المركز الخامس برصيد 58 نقطة.

ومن المقرر أن يستمر بيولي مع ميلان بالفعل حتى يونيو 2021 وكان ذلك سببًا آخر لإعادة النظر، لأن ميلان كان سيتعين عليه الدفع لإطلاق سراح رانجنيك من ريد بول ومواصلة دفع راتب بيولي لمدة عام أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة