أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فهمى يحتفل بفوز تريزيجيه أمام آرسنال بصورة ورسالة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 01:26 ص
أحمد فهمى يحتفل بفوز تريزيجيه أمام آرسنال بصورة ورسالة تريزيجيه
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفنان أحمد فهمي ، بهدف محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف أستون فيلا وفوز فريقه على نظيره أرسنال بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 
1

ونشر النجم أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة اللاعب محمود حسن، معلقا عليها :" دائما المفضل بالنسبالي.. مبروك يا أخي"، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

وقاد النجم المصري  محمود حسن تريزيجيه فريقه أستون فيلا لتحقيق فوز صعب على أرسنال 1-0 والابتعاد قليلًا عن شبح الهبوط، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 27 عبر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من خلال ضربة ركنية عادت من الدفاع داخل منطقة الجزاء ليسددها القادم من الخلف مباشرة في المرمى، ليكون سادس أهدافه هذا الموسم مع الفيلانز في البريميرليج.

وفي وقت سابق، كتب أستون فيلا، عبر حسابه بموقع تويتر: "تريزيجيه "الأصلي" وجول عالمي على الطائر"، وأضاف: "تريزيجيه يستغل ركنية الفيلا ويسدد الكرة على الطائر بطريقة رائعة على يسار مارتينز حارس أرسنال ليتقدم بالهدف الأول للفيلا". 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة