أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يقود أستون فيلا لإسقاط أرسنال في الدوري الإنجليزي.. الفرعون المصري يسجل سادس أهدافه فى البريميرليج.. هدف نجم الأهلى السابق يمنح الأمل لمشجعى الفيلانز.. ويؤكد: أظهر دائما في الأوقات الصعبة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 01:00 ص
تريزيجيه يقود أستون فيلا لإسقاط أرسنال في الدوري الإنجليزي.. الفرعون المصري يسجل سادس أهدافه فى البريميرليج.. هدف نجم الأهلى السابق يمنح الأمل لمشجعى الفيلانز.. ويؤكد: أظهر دائما في الأوقات الصعبة تريزيجيه يطلق صاروخا على مرمى ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد نجمنا المصري المتألق محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا لفوز صعب على أرسنال 1-0 والإبتعاد قليلًا عن شبح الهبوط، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تريزيجيه يسجل هدف المباراة الغالي

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 27 عبر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه  من خلال ضربة ركنية عادت من الدفاع داخل منطقة الجزاء ليسددها القادم من الخلف مباشرة في المرمى، ليكون سادس أهدافه هذا الموسم مع الفيلانز في البريميرليج.

 

فى المقابل، خرج الدولي المصري أحمد المحمدي بعد 25 دقيقة فقط بعد اصابته بشد عضلي خلال المباراة، حيث بدأ الثنائي المصري المباراة من البداية.

وهذه هي المرة الثانية التي ينقذ فيها تريزيجيه أستون فيلا، بعدما سجل ثنائية في الجولة قبل الماضية أمام كريستال بالاس وقاده للفوز 2-0 وتحقيق 3 نقاط غالية.

أستون فيلا يتحدى واتفورد على النجاة من الهبوط

تريزيجيه يطلق قذيفته المدوية
تريزيجيه يطلق قذيفته المدوية


 

بهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 34 متخطيًا واتفورد بفارق الأهداف والذي خسر اليوم أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة، وبفارق 3 نقاط عن بورنموث صاحب المركز الـ19 برصيد 31 نقطة.

وتحدد الجولة الـ38 والأخيرة الهابط بين 3 فرق، حيث سينجو فريق واحد ويهبط اثنين من الثلاثة المذكورين.

فى المقابل توقف رصيد أرسنال عند 53 نقطة فى المركز العاشر، ليهدر فرصة التأهل الأوروبي بنسبة كبيرة، ولأول مرة يبتعد عن المنافسات الأوروبية منذ موسم 1995-1996.

تريزيجيه: أظهر في الأوقات الصعبة

احتفال تريزيجيه مع القائد جريليش
احتفال تريزيجيه مع القائد جريليش

قال تريزيجيه خلال تصريحاته بعد المباراة: " 3 نقاط هامة حصلنا عليها بعد الفوز على كريستال بالاس، قلت من قبل إنني أظهر في الأوقات الصعبة وقد كان".

أضاف: "هدفنا الآن الفوز في المباراة المقبلة للبقاء في الدوري لأننا نستحق ذلك، كان لدينا دوافع كبيرة للفوز لأنه لا بديل عنه وأغلقنا كل المنافذ أمام أرسنال".

وعن هدف المباراة الوحيد قال: "توفيق من الله، وأتمنى البقاء في الدوري لأنني مررت بذات التجربة 3 مرات في بلجيكا ومرتين في تركيا".

مدرب أستون فيلا: دفعة قوية للبقاء بالبريميرليج

احتفال استون فيلا بهدف تريزيجيه
احتفال استون فيلا بهدف تريزيجيه


 

وقال دين سميث مدرب أستون فيلا لقناة "سكاي سبورتس" بعد المباراة: "لقد كان أداءً رائعًا ولكن كانت النتيجة أفضل، كنا نعلم أنه كان علينا إظهار الكثير من الشجاعة والقلب  وفعلنا ذلك، لا أتذكر تصديات لحارسنا".

أضاف: "نود أن نجعل مشجعينا سعيدون، يمكنك سماع ما يكفي من الموظفين غير اللاعبين للقيام بذلك، لقد كنا أفضل بكثير في الدفاع على مدى هذه المباريات الثمانية. أردنا أن نكون أفضل وانخرط اللاعبون في جلسات الفيديو التي قمنا بها أثناء الإغلاق".

وتابع: "كنا بحاجة إلى هذا، علينا أن نفعل نفس الشيء ضد وست هام يوم الأحد".

وواصل: "إنها دفعة كبيرة للخروج من منطقة الهبوط مرة أخرى، هذا أمر مؤكد، كنا نعلم أننا يجب أن نفوز للصعود أعلى واتفورد، الآن لدينا الموسم بأيدينا وهذا كل ما يمكن أن تطلبه".

واختتم تصريحاته محذرا: "واتفورد يمكن أن يفوز في آرسنال لذا علينا أن نتأكد من الفوز على وست هام".

المحمدي: يتبقى لنا فوز آخر

من جانبه علق الدولي المصري أحمد المحمدي، ظهير أستون فيلا على فوز فريقه الصعب على أرسنال مساء اليوم الثلاثاء، في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكتب المحمدي على حسابه بموقع "تويتر" : "فوز كبير الليلة، فوز آخر من أجل المضي قدمًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة