أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة ليفربول ضد تشيلسي الليلة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 02:09 م
ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة ليفربول ضد تشيلسي الليلة ليفربول يتصدر ترتيب الدورى الانجليزى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر نادى ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى الذى تغلب أمس على فريق واتفورد برباعية نظيفة يحتل بها المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة صعبة عندما يستضيف تشيلسي على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، فى التاسعة والربع مساء اليوم، الأربعاء، فى قمة منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويحتل فريق تشيلسى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 63 نقطة، ويأتى ليستر سيتى فى المركز الرابع برصيد 62 نقطة وذلك بفارق الأهدف عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس

ترتيب الدوري الانجليزي

 
ترتيب
 

ويحتل آرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الانجليزى برصيد 53 نقطة بعد الخسارة أمام أستون فيلا أمس بهدف محمود تريزيجيه.

وتطغى على مواجهة ليفربول وتشيلسي الأجواء الاحتفالية رغم رغبة الفريقين القوية فى تحقيق الفوز، حيث من المقرر أن يتسلم محمد صلاح ورفاقه لقب كأس البريميرليج عقب نهاية اللقاء في المواجهة الأخيرة للفريق على ملعبه، بعدما عاد الريدز لمنصة التتويج بالمسابقة للمرة الأولى منذ 30 عاما.

ولا يملك تشيلسى أى خيارات ضد ليفربول الليلة سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على تواجده فى المركز الثالث للبريميرليج، خاصة مع المنافسة الشرسة التي يلقاها من فريقى ليستر سيتى ومانشستر يونايتد، علماً بأن الأخير يلتقى مع وست هام يونايتد فى السابعة مساء اليوم، حيث يتبقى له بجانب مواجهة الريدز، وولفرهامبتون الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة من المسابقة هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة