تريزيجيه المُدمر وليلة ليفربول التاريخية الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:58 م
تريزيجيه المُدمر وليلة ليفربول التاريخية الأبرز فى صحف العالم.. صور تريزيجيه يتصدر غلاف ديلي ستار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها موقعة ليفربول ضد تشيلسي فى التاسعة والربع مساءً بالجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج والتى ستشهد رفع الريدز لكأس البطولة بعد التتويج بها رسمياً قبل انتهاء المسابقة بـ 7 جولات، بالإضافة فوز أستون فيلا المهم على أرسنال بقدم الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه.

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، "أستون فيلا المقاتلون يضعون واتفورد في مناطق الهبوط، هدف تريزيجيه يسقط أرسنال وواتفورد ينهزمون من قبل ستيرلينج والسيتي، كلوب وتحية اللقب المميز: لن ينساه أحد".

الجارديان
الجارديان

 

فيما كتبت صحيفة "ديلي ميرور"، "الأبطال والأشرار، هدف تريزيجيه يصل باستون فيلا خارج مناطق الهبوط ورحيم ستيرلينج يقود السيتي لانتصار على واتفورد، كلوب: رفع كأس الدوري سيكون أحد أروع القصص على الإطلاق".

ميرور
ميرور

 

فيما عنونت صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، "سطوع استون فيلا، هدف تريزيجيه يهدد واتفورد بالهبوط".

ديلي ستار
ديلي ستار

وفى إسبانيا، تحدثت صحيفة "آس"الإسبانية عن استجمام البرازيلي فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو فى جزيرة إيبيزا بعد التتويج بالدوري الإسباني، حيث قالت، "فينيسوس، شاطئ البحر والسيتي، البرازيلي يسترخي في إيبيزا مع ميليتاو بينما يعتبره زيدان العامل الحاسم في إحداث عدم التوازن في المباراة ضد مانشستر سيتي".

آس
آس

 

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن "انتعاش ريال مدريد"، ثم استعرضت استطلاعها حول جوائز الأفضل فى الدوري الإسباني هذا الموسم، "فى تصويت أجرته صحيفة الماركا شارك فيه أكثر من 1،360،000 صوت للاعبي زيدان.. أفضل لاعب: بنزيما، أفضل مدرب: زيدان، أفضل حارس مرمى: كورتوا، أفضل مدافع: راموس، أفضل لاعب خط وسط: كاسميرو، أفضل مهاجم: بنزيما، أفضل لاعب إسباني: راموس".

ماركا
ماركا

 

فيما كشفت صحيفة "سبورت"الكتالونية عن استطلاعها لجوائز الأفضل فى الدوري الإسباني، "استطلاع رأي سبورت، ميسي أفضل لاعب في الليجا، 81% من القراء يعتقدون أن ميسي كان الأفضل بدون نقاش وبفارق كبير عن بنزيما، أنسو فاتي اللاعب الواعد في دوري هذا الموسم، أوباميانج لم يجدد بعد، اللاعب لازال ينتظر التوقيع لبرشلونة".

سبورت
سبورت

 

وتحدثت الصحف الإيطالية عن فوز ميلان على ساسولو 2-1 والتجديد للمدرب ستيفانو بيولي، حيث كتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، " فاز بيولي! وكذلك ابرا، نقطة تحول مثيرة للميلان، يبقى المدرب حتى عام 2022 :" فخور بالثقة "، رانجنيك يرفض دور المدير الفني، زلاتان يغرق ساسولو  2/1 واوروبا في آمان".

لاجازيتا
لاجازيتا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة