أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو عرفة مهنئا "تريزيجيه": فاضلك ماتش وتدخل التاريخ من أوسع أبوابه

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:56 م
عمرو عرفة مهنئا "تريزيجيه": فاضلك ماتش وتدخل التاريخ من أوسع أبوابه تريزيجيه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ المخرج عمرو عرفة، النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزى، على تألقه وإحراز هدف فوز فريقه على أرسنال، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وكتب عرفة، عبر حسابه على تويتر: "ألف مبروك يا كابتن تريزيجيه، فاضلك ماتش وتدخل التاريخ من أوسع أبوابه.. ربنا يكرمك ويوفقك، وألف سلامة عليك يا كابتن محمدى، كلنا بندعيلك".

عمرو عرفة
عمرو عرفة

وقاد النجم المصرى المتألق محمود حسن تريزيجيه فريقه أستون فيلا لفوز صعب على أرسنال 1-0 والابتعاد قليلًا عن شبح الهبوط، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وجاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 27 عبر النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه من خلال ضربة ركنية عادت من الدفاع داخل منطقة الجزاء ليسددها القادم من الخلف مباشرة فى المرمى، ليكون سادس أهدافه هذا الموسم مع الفيلانز فى البريميرليج.

فى المقابل خرج الدولى المصرى أحمد المحمدى بعد 25 دقيقة فقط بعد إصابته بشد عضلى خلال المباراة، حيث بدأ الثنائى المصرى المباراة من البداية.

وشن أرسنال عدد من الهجمات على مرمى رفاق تريزيجيه لكن كان هناك استبسال من لاعبى أستون فيلا فى ظل القتال للهروب من دوامة الهبوط.

وهذه هى المرة الثانية التى ينقذ فيها تريزيجيه أستون فيلا، بعدما سجل ثنائية فى الجولة قبل الماضية أمام كريستال بالاس وقاده للفوز 2-0 وتحقيق 3 نقاط غالية.

بهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 34 متخطيًا واتفورد بفارق الأهداف والذى خسر اليوم أمام مانشستر سيتى برباعية نظيفة، وبفارق 3 نقاط عن بورنموث صاحب المركز الـ19 برصيد 31 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة