أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول عن رفع كأس الدورى الإنجليزى فى مباراة تشيلسى: الحلم سيتحول إلى حقيقة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:28 ص
ليفربول عن رفع كأس الدورى الإنجليزى فى مباراة تشيلسى: الحلم سيتحول إلى حقيقة ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفع فريق ليفربول كأس الدورى الإنجليزى خلال مباراة تشيلسى، بعد التتويج به قبل انتهاء المسابقة بـ 7 جولات، بعد تحقيقه الصدارة برصيد 93 نقطة، ووجه ليفربول رسالة إلى جمهوره في تلك اللحظة التاريخية التي يمر بها الفريق حيث التتويج باللقب الدورى الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً :"غدًا، الحلم سيتحول إلى حقيقة افتخر واستمتع باللحظة، هذا من أجلك، سنكون معًا، كما نفعل دائمًا، لكن حافظوا على سلامتكم واحتفلوا في المنزل".

على جانب أخر، وجه الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى، رسالة قوية إلى منافسيه بأن تتويج بالدورى الإنجليزى لن يكون الأخير للنادى خلال السنوات المقبل، قال مدرب ليفربول فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة تشيلسى غداً، فى الجولة الـ 37 من مسابقة من الدورى الإنجليزى، إن الفوز بلقب البريميرليج علامة بارزة لكنه لن يكون اللقب الأخير للنادى.

أضاف مدرب ليفربول، "إنها 100 في المائة من أعظم الأيام فى حياتى، أن أوقع يدى فى النهاية على هذا الكأس عندما كان الجميع ينتظرون الحصول عليه بين أيديهم".

تابع، "عامين أو ثلاثة أعوام لم يكن أحد يعتقد أنه سيكون ممكنا بالنسبة لنا، لذا سأفتخر بالأولاد وهذا علامة بارزة، يجب أن نراه على هذا النحو".

شدد المدرب الألمانى، "إنه يوم مهم جدا، ولكن ليس آخر يوم، مهم للغاية بالنسبة لنا، سنكون في حالة معنوية جيدة جدا، إنه يشبه عيد الميلاد قليلاً، حتى إذا كنت تعرف ما هو الحاضر الذى ستحصل عليه، فإنه لا يزال مثيرًا عندما تحصل عليه".

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة