أكرم القصاص - علا الشافعي

ليكيب: لوران بلان يحصل على الضوء الأخضر لتدريب برشلونة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 02:08 م
ليكيب: لوران بلان يحصل على الضوء الأخضر لتدريب برشلونة لوران بلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعمت صحيفة "ليكيب"الفرنسية المدرب لوران بلان المدير الفنى السابق لفريق باريس سان جيرمان من أجل قيادة برشلونة الإسباني، خلفاً للمدرب الحالى كيكي سيتين، وذكرت صحيفة "ليكيب"الفرنسية أن مسئولى برشلونة يقدرون خيار التعاقد مع لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق كبديل للإسباني كيكي سيتين ولكن بعقد لمدة عام واحد وتولي الفريق الموسم المقبل، موضحة أن لوران بلان حصل على موافقة إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة.

وأضافت الصحيفة أنه مع بقاء فريق برشلونة فى إجازة حتى الأربعاء المقبل 29 يوليو، والاستعداد لمباراة دوري أبطال أوروبا ضد نابولي في 8 أغسطس في كامب نو، تتواصل الأنباء حول مستقبل مقعد مدرب برشلونة.

وبعد الهدنة الموقعة مع كيكي سيتين مدرب برشلونة، بعد اجتماعه مع قائد الفريق ليونيل ميسي، فإنه من المؤكد استمرار سيتين في مقعد تدريب برشلونة فى دوري الأبطال، ولكن ليس للموسم المقبل.

وترشح الصحيفة لوران بلان لخلافة كيكي سيتين فى تدريب برشلونة، بعد ترشيح المدرب منذ أسبوعين لهذه المهمة الصعبة، وسيلعب خورخى مينديز وكيل أعمال بلان دوراً كبيراً فى إنهاء هذة الصفقة.

واختتمت الصحيفة بأن لوران بلان حصل على موافقة إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، وتوضح نفس المعلومات أن الفكرة هي أن يتولى مسؤولية تدريب الفريق بمجرد انتهاء دوري أبطال أوروبا ولن يشترط مشروع المدرب الجديد لأن العقد سيكون فقط للموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة