مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: قوة الزعيم -أولاً- من شعبه.. وجدى زين الدين: حفظك الله.. يا جيش مصر.. بهاء أبو شقة: دعم المرأة.. ماجد حبته: مصر الكبرى.. لا تعادى ولا تستعدى.. ثروت الخرباوى: مرافعات كتبت التاريخ

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: قوة الزعيم -أولاً- من شعبه.. وجدى زين الدين: حفظك الله.. يا جيش مصر.. بهاء أبو شقة: دعم المرأة.. ماجد حبته: مصر الكبرى.. لا تعادى ولا تستعدى.. ثروت الخرباوى: مرافعات كتبت التاريخ مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء، عددا من القضايا والموضوعات العامة على رأسها، عماد الدين أديب: قوة الزعيم -أولاً- من شعبه.. وجدى زين الدين: حفظك الله.. يا جيش مصر.. بهاء أبو شقة: دعم المرأة.. ماجد حبته: مصر الكبرى.. لا تعادى ولا تستعدى.. ثروت الخرباوى: مرافعات كتبت التاريخ.

 

الوطن

عماد الدين أديب: قوة الزعيم -أولاً- من شعبه

تحدث عن أنه حينما تدخل حرباً، عليك أن تحسب حسابات عديدة فى الداخل، وفى المنطقة، وفى شكل الموقف الدولى، لكن أهمها على الإطلاق هى «درجة تماسكك الداخلى، ووقوف جبهتك الداخلية خلفك"، وفى الحرب هناك 3 أسئلة: هل لديك «إرادة» القتال؟ بمعنى هل تريد أن تحارب؟، وهل لديك «المعرفة» بتبعات القتال؟ بمعنى هل لديك حسابات دقيقة لفاتورة الحرب؟، و هل لديك «القدرة» على القتال؟ بمعنى هل لديك اكتمال لعناصر القوة التى تحقق لك عوامل النصر؟

 

الوفد

وجدى زين الدين: حفظك الله.. يا جيش مصر

يتحدث كاتب المقال عن تماسك الجبهة الداخلية المصرية ويستعرض قرار البرلمان المصرى بالموافق على إرسال جنود مصريين في الخارج للحفاظ على أمن مصر القومى، ويستعرض بطولات الجيش المصرى.

بهاء أبو شقة: دعم المرأة

يتحدث كاتب المقال عن الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في مجال دعم وتمكين المرأة وكيف دعمت الدولة المصرية المرأة ومكنتها من وظائف قيادية.

 

الدستور

ماجد حبته: مصر الكبرى.. لا تعادى ولا تستعدى

يتحدث كاتب المقال أن الدولة المصرية لا تعادى أي دولة وسياساتها الخارجية متوازنة، وكل ما يهمها هو الحفاظ على أمنها القومى وتتخذ كافة قراراتها التي تحمى أمنها القومى.

 

ثروت الخرباوى: مرافعات كتبت التاريخ

يتحدث كاتب المقال عن المرافعات التي تمت في قضية الاتحادية التي كانت تضم عددا من المتهمين من قيادات الإخوان وعلى رأسهم الرئيس المعزول محمد مرسى، تلك الواقعة التي مارست فيها جماعة الإخوان مذبحة ضد المصريين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة