أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. انتشار القمامة بمدينة طنطا وسط غياب الأجهزة التنفيذية (صور)

الخميس، 23 يوليو 2020 12:00 م
اضبط مخالفة.. انتشار القمامة بمدينة طنطا وسط غياب الأجهزة التنفيذية (صور) انتشار القمامة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين أهالي مركز ومدينة طنطا في محافظة الغربية، بسبب الانتشار الكبير للقمامة بجميع المناطق والأحياء، وتحويلها إلى مقالب قمامة متفرقة، ما يشكل خطورة على حياة الأهالي.

وقال الأهالي: نعاني معاناة كبيرة بالرغم من تقديم عشرات الشكاوى إلى ديوان عام المحافظة، ووعود المحافظ والجهاز التنفيذي المتكررة ولكن الأمر يشكل خطورة أكبر على حياتنا ، مضيفين ، أن القمامة ينبعث منها روائح كريهة فضلا عن الانتشار الكبير للحشرات داخل المنازل ، مطالبين محافظ الغربية بشن حملات نظافة مستمرة للحفاظ على المدينة .
 
وكانت حالة من الغضب سادت بين أهالي منطقة السلخانة بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، بسبب تجاهل إدارة الطب البيطري لشكواهم ونقل مدخنة محرقة النفايات والتي تشكل خطورة كبيرة على حياة أهالي المنطقة والأطفال ، وسط غياب تام الإجهزة التنفيذية بالمحافظة .
 
وقال على السيد أحد الأهالي ل " اليوم السابع " نعاني منذ سنوات من انتشار الروائح الكريهة والإهمال من السلخانة ، دون عدم مراعاة أن هذة المنطقة منطقة سكنية ، حية يقوم القائمين عليها بإشعال النفايات في أي وقت وإلقاء المخالفات ، مما تسبب في نقل الأمراض الصدرية للأطفال ، فضلا عن انتشار الحشرات والناموس داخل المنازل .
 
وأضاف : قمنا بتقديم العشرات من الشكاوى إلى إدارة الطب البيطري ومديرية الطب البيطري ، وديوان المحافظة ، كما قمنا بعرض الشكوى على المحافظ في إحدى جولاته داخل المدينة أكثر من مرة ، ولكن كل هذة الشكاوى دون أي جدوى ، وكان حياة أهالي المنطقة لا تعنيهم في شي .
 
 
 
القمامة.
القمامة
القمامة
القمامة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة