أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. صلاة عيد الأضحى تثير الجدل.. سوريا تعلقها.. والإمارات تقرر إقامتها بالمنازل.. والمدعى العام التركى يحاول الانتحار باسطنبول.. وكورونا مازال يلاحق رئيس البرازيل

الخميس، 23 يوليو 2020 12:01 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. صلاة عيد الأضحى تثير الجدل.. سوريا تعلقها.. والإمارات تقرر إقامتها بالمنازل.. والمدعى العام التركى يحاول الانتحار باسطنبول.. وكورونا مازال يلاحق رئيس البرازيل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار
 

بحرية الجيش الوطنى الليبى: سنستهدف أى قطعة بحرية معادية تتواجد بالمياه الليبية

قالت بحرية الجيش الوطني الليبي: سنستهدف أي قطعة بحرية معادية تتواجد في المياه الليبية.

بدء التحقيق مع السفير الأمريكى فى بريطانيا بعد تصريحات عنصرية

أفادت شبكة CNN انا جاري التحقيق مع مبعوث الرئيس اللامريكي دونالد ترامب إلى المملكة المتحدة من قبل هيئة الرقابة الداخلية في وزارة الخارجية بعد عدد من الشكاوي بشأن تصريحات عنصرية وجنسية.

أردوغان يواصل تدخله السافر.. تركيا تربط أى وقف لإطلاق النار بانسحاب الجيش الليبى من سرت

يواصل نظام الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، تدخله السافر فى الشأن الليبى، أن تركيا تربط أي وقف لإطلاق النار بانسحاب الجيش الوطني الليبي من سرت والجفرة.

احتجاجات أصحاب المطاعم بجنوب أفريقيا ضد إجراءات كورونا

تظاهر عدد كبير من أصحاب المطاعم في كيب تاون، عاصمة جنوب أفريقيا، احتجاجا على إجراءات الإغلاق التي فرضتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

إيران: حادث "نطنز" ناجم عن اختراق أمني

أكد عضو ‌‌في لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، مساء اليوم الأربعاء، أن حادث "نطنز" ناجم عن اختراق أمني، وفقا لخبر عاجل بثته قناة روسيا اليوم منذ قليل.

 

بريطانيا: قلقون من أحدث أدلة على القرصنة الإلكترونية للصين

قال وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب، اليوم الأربعاء، إن بلاده قلقة من أدلة نشرتها الولايات المتحدة تظهر تورط الصين في هجمات إلكترونية على مؤسسات طبية وأكاديمية في 11 دولة من بينها بريطانيا.

النمسا تخضع القادمين للفحص الطبى والحجر الصحى اعتبارا من بعد غد

أعلنت وزارة الصحة النمساوية، اليوم /الأربعاء/، أنه اعتبارا من بعد غد /الجمعة/ يجب على جميع المسافرين القادمين من المناطق المحفوفة بمخاطر فيروس كورونا المستجد الذهاب إلى الحجر الصحي المنزلي لمدة 14 يوما.

محاولة انتحار المدعى العام التركى فى محكمة إسطنبول

حاول المدعى العام التركي فى مكتب الطفل بمحكمة إسطنبول الانتحار، بعد أن أرسل رسالة إلى أحد أصدقائه، يقول فيه إنه ليس على ما يرام حيث تم تكليفه بمهمة بمحكمة العدل

وسائل إعلام ألمانية: ميركل حالت دون اندلاع حرب بين تركيا واليونان أمس

نقلت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، عن وسائل إعلام ألمانية، تأكيدها أن المستشار الألمانية أنجيلا ميركل حالت دون اندلاع حرب بين تركيا واليونان أمس.

الرئيس البرازيلي يعلن إيجابية اختباره مجددًا لفيروس كورونا

أعلن الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، إيجابية اختباره لفيروس (كورونا) مجددًا، بعد مرور أكثر من أسبوعين على إجرائه للاختبار الأول الذي كان إيجابيًا.

كاليفورنيا تتجاوز نيويورك فى عدد إصابات كورونا فى أمريكا بـ209 آلاف حالة

ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، أن ولاية كاليفورنيا الأمريكية تتجاوز نيويورك بعدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية بـ209 آلاف حالة.

سلطات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا جنوب القدس

هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم منزلاً جنوب القدس المحتلة وأفادت مصادر محلية في القدس، لوكالة الأنباء السعودية "واس"، بأن قوات الاحتلال هدمت منزلا قيد الإنشاء في حي الشيّاح

حمدوك: يجب التوصل لاتفاق محكم يعالج أزمة سد النهضة

قال رئيس الوزراء السودانى عبد الله حمدوك، إنه يجب التوصل لاتفاقية مُحكمة تعالج أزمة سد النهضة، وفقا لمؤتمر صحفى منعقد ألآن لرئيس وزراء السودان.

وزارة الأوقاف السورية تعلق صلاة عيد الأضحى المبارك

أعلنت وزارة الأوقاف السورية ، تعليق صلاة عيد الأضحى المبارك ، في محافظتي دمشق وريف دمشق ضمن إجراءات أخرى بسبب جائحة كورونا.

الإمارات: صلاة عيد الأضحى ستقام بالمنازل

قال سيف الظاهري المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات اليوم الأربعاء إن صلاة عيد الأضحى ستقام في المنازل "مع بث التكبيرات من خلال الوسائل المرئية والمسموعة".

أمير الكويت يغادر فجر الخميس للولايات المتحدة لاستكمال العلاج

صرح وزیر شؤون الدیوان الأمیري بالكويت الشیخ علي جراح الصباح بأن أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سیغادر البلاد ورعایته فجر یوم غد الخمیس، متجھا إلى الولایات المتحدة الامریكیة.

إسرائيل تداهم مؤسسات ثقافية فلسطينية فى القدس وتعتقل 3 من مسؤوليها

قال مسؤولون فلسطينيون، اليوم الأربعاء، إن قوات الأمن الإسرائيلية داهمت مؤسسات ثقافية فلسطينية في مدينة القدس وقامت بتفتيشها كما داهمت منازل القائمين على إدارتها وألقت القبض عليهم.

انفجار عبوتين استهدفتا رتلا عسكريا في ذي قار بالعراق

نقلت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، عن وسائل إعلام عراقية، تأكيدها انفجار بعبوتين يستهدف رتلا عسكريا في ذي قار.

النواب الأمريكى يمرر مشروع قانون ينهى حظر السفر على مواطنى دول ذات أغلبية مسلمة

أعلن مجلس النواب الأمريكي تمرير مشروع قانون ينهي حظر السفر على مواطني دول ذات أغلبية مسلمة، وفقا لمصادر إعلامية.

زلزال قوته 6.2 درجة بمنطقة زيزانج الغربية بالصين

قال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطى، إن زلزالا قوته 6.2 درجة وقع بمنطقة زيزانج الغربية في الصين.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة