عاوزين حق إسلام.. مطالبات بالقصاص من قتلة شهيد الشهامة بالدقهلية

الخميس، 23 يوليو 2020 02:18 م
عاوزين حق إسلام..  مطالبات بالقصاص من قتلة شهيد الشهامة بالدقهلية الشاب إسلام سعد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضية جديدة مثيرة للجدل، وقعت فى مدينة الدقهلية، وتداولها مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فى الساعات الأخيرة، حيث لقى قُتل شاب يدعى إسلام سعد من الدقهلية، على يد مجموعة من الشباب الذين ترصدوا له، بعد مشاجرة عنيفة معهم، على إثر معاكستهم لشقيقته، وذلك بحسب ما يؤكد أهالى المنطقة ومجموعة من أقارب وأصدقاء إسلام، على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وبحسب الرواية المتداولة، فإن الشاب اسلام سعد هو أحد أبناء مركز الستامونة بالدقهلية فقد حياته أثناء دفاعه عن شرفه وشرف أسرته بعدما قام مجموعة من الشباب بمعاكسة شقيقاته البنات، حيث تشاجر معهم إسلام وترصدوا له فى اليوم الثانى وطعنوه بالمطاوى والأسلحة البيضاء، طعنات نافذة أصابته فى قلبه ليموت على أثرها وهو يدافع عن شرف أسرته.

 

مجموعة من أصدقاء إسلام، أكدوا أن سمعته نظيفه ومعروفة للجميع بشهادة جيرانه وأهل منطقته وأنه كان خدوما وعلى خلق، وأن أسرته لن تتوانى عن استعادة حق ابنهم الراحل، وحتى الان لم تصدر أى جهة تحقيق بيانا أو تفاصيل متعلقة بالقضية المتداولة.

الشاب إسلام سعد
الشاب إسلام سعد

 

أحد الأشخاص على تويتر، نشر صورة إسلام وعلق عليها، "إسلام صحبى وإبن بلدى اتقتل غدر علشان كام بيحمى أهل بيته من حبة عيال كانو بيعاكسو أخته اتفقو عليه وقتلوه بثلاث طعنات واحده منهم في القلب ياريت ياجماعة نتفاعل ع الهاشتاج وميضعش حقه".

 

وعلق آخر، "اسلام سعد شاب وحيد لوالده على بنات قتلته يد الغدر علشان بيدافع عن شرفه  من بلطجيه ميعرفوش يعنى ايه شرف، ميعرفوش يعني ايه اخلاق، شاب محترم مثل اسلام طالب في كلية حقوق جامعة المنصورة، راح غدر، ان شاء الله حقك هيرجع، لأن فيه فى مصر حكومه، وشرطة، وقضاء عادل ربنا يرحمك يااسلام ويصبر أهلك"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة