محاضرة.. تعزيز القيم الإيجابية رسالة للشباب من المجلس الأعلى للثقافة أونلاين

الخميس، 23 يوليو 2020 04:30 م
محاضرة.. تعزيز القيم الإيجابية رسالة للشباب من المجلس الأعلى للثقافة أونلاين المجلس الأعلى للثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم لجنة الفنون التشكيلية والعمارة التابعة للمجلس الأعلى للثقافة محاضرة عن بعد، بعنوان: "تعزيز القيم الإيجابية... رسالة للشباب .. (الارادة صانعة المستقبل)، اليوم الخميس فى تمام الساعة السابعة مساء، للفنان الدكتور حماد عبدالله حماد، وذلك في إطار الفعاليات الثقافية التي تنظمها لجنة الفنون التشكيلية والعمارة برئاسة الدكتورة دليلة الكرداني.

وتأتى المحاضرة ضمن سلسلة محاضرات:( دور الفنون والعمارة في مواجهة التطرف)، والتي تشرف على تنظيمها الفنانة الدكتورة سهير عثمان، وتتضمن السلسلة محاضرات قصيرة يلقيها أعلام الفنون التشكيلية والعمارة في مصر حول دور الفنون فى مواجهة التطرف الفكرى ودعم وتعزيز القيم الإيجابية.

 

وكانت لجنة الفنون التشكيلية والعمارة قد اقترحت إقامة فعاليتين منفصلتين تعرض أونلاين في إطار المبادرة التي أطلقنها وزيرة الثقافة بعنوان( الثقافة بين ايديك)، تتضمن الفعالية الأولى : أفلام تسجيلية ووثائقية للتعريف برموز الفنون التشكيلية والعمارة في مصر، فيما تدور الفعالية الثانية والتي تتضمن محاضرة اليوم حول "الفنون ودورها في مواجهة التطرف.

جدير بالذكر، قد خصص المجلس يومى (الإثنين والخميس) من كل أسبوع وفي تمام السابعة مساء لبث فعاليات لجنة الفنون التشكيلية والعمارة؛ وذلك من خلال صفحة أمانة_المؤتمرات على الفيسبوك وقناتها على اليوتيوب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة