أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أودينيزى ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الخميس، 23 يوليو 2020 03:00 ص
موعد مباراة أودينيزى ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق يوفنتوس، لتعزيز صدارته للدوري الإيطالى عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره أودينيزى، في السابعة والنصف من  مساء اليوم، الخميس، على ملعب "الفريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، حيث تختتم منافسات هذه الجولة بمواجهة لاتسيو مع ضيفه كاليارى في العاشرة إلا ربع مساء على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية "روما"، ومن المقرر أن تكون مباراة السيدة العجوز وأودينيزى على قناتى beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 4.

ويغرد يوفنتوس منفردًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، متفوقًا على أقرب منافسيه على الصدارة بولونيا وإنتر ميلان ولاتسيو، فيما يأتي أودينيزى في المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة وذلك قبل انطلاق منافسات هذه الجولة.

ويسعى اليوفى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، خاصة بعدما حقق فوزا هاما في الجولة الماضية على لاتسيو، بهدفين مقابل هدف، بفضل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ويفتقد يوفنتوس في مواجهة اليوم العديد من اللاعبين الأساسين، على رأسهم المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشى بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى جورجيو كيلينى بسبب الإصابة.

ويتسلح اليوفى فى لقاء اليوم بالنجم البرتغالى رونالدو الذى وصل للهدف 30 هذا الموسم مع يوفنتوس هذا الموسم ليعتلي قمة ترتيب الهدافين، ولكن لسوء حظه منافسه شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو سجل هو الآخر هدف، ليشتعل الصراع بين الثنائي مع تبقي 4 جولات على نهاية الكالتشيو.

في المقابل، فشل أودينيزى في تحقيق الفوز خلال المواجهات الثلاث الأخيرة بالكالتشيو، حيث سقط أمام سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ32، ثم تعادل سلبيا مع  لاتسيو، قبل أن يخسر نابولى في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة