أكرم القصاص - علا الشافعي

"مياه الإسكندرية" ترفع حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى

الخميس، 23 يوليو 2020 08:00 م
"مياه الإسكندرية" ترفع حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى شركة مياه الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المهندس أحمد جابر شحاتة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الإسكندرية، جولات ميدانية اليوم الخميس، للتأكد من كفاءة حالة الروافع والمحطات على الطبيعة بمدينة برج العرب تأهبا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

 

وأشارت شركة مياه الاسكندرية فى بيان صادر اليوم، أن الجولة بدأت بالمرور على رافع برج العرب الساحلى، لتفقد أعمال الإحلال والتجديد القائمة لتحسين مستوى الضغوط وتقديم خدمة أفضل لأهالى المنطقة، بالإضافة إلى متابعة حالة العنبر الجديد برافع جهاز مدينة برج العرب الجديدة وموقف تشغيل وحدة التحلية بنظام، وهى تعمل على تنقية المياه على مراحل لفصل المياه عن الأملاح والمعادن الزائدة.

 

كما تابع المهندس أحمد جابر أعمال إحلال وتجديد خط "12"بوصة زهر مرن ببرج العرب القديمة لتقوية المياه، مؤكدا على أن حالة المياه جيدة ولا يوجد أى شكوى من ضعف أو انقطاع للمياه بمدينة برج العرب القديمة والجديدة وبجميع القرى السياحية بالساحل الشمالى، ما أثبت نجاح خطة أعمال الإحلال والتجديد الموضوعة.

 

وأكد على رفع حالة الاستعداد القصوى لمجابهة أى مستجدات تطرأ على المحطات أو الشبكات، كما تم تشكيل غرفة الطوارئ وتجهيز الخط الساخن (١٢٥) لتلقى جميع الشكاوى؛ علاوة على تجهيز جميع المعدات، وتنكات المياه تحسبا لأى أمر طارئ.

 

وشدد المهندس أحمد جابرعلى ضرورة ترشيد استهلاك المياه، ونحن على مشارف قدوم عيد الأضحى المبارك، موصيا ربات البيوت وأصحاب المجازر بتقنين إهدار كميات كبيرة من المياه أثناء القيام بالأعمال المنزلية أو ذبح الأضاحى.

 

وأشار إلى أنه خلال الأسبوع المقبل سيتم المرور على محطات وروافع شرق ووسط وجنوب الإسكندرية، مشددا على قيادات الشركة بضرورة استثمار الوقت وأيضا جميع الطاقات البشرية الكامنة بجميع القطاعات لتخطى التحديات الراهنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة