جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة بمدنها الجامعية بتكلفة 9 مليون جنيه "صور"

الجمعة، 24 يوليو 2020 02:37 م
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة بمدنها الجامعية بتكلفة 9 مليون جنيه "صور" جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم، أعمال الصيانة مباني المدن الجامعية للطالبات، حيث تابع مبنى "ه"، والذي يتكون من 4 طوابق ودور أرضي يسع لاكثر من 700 طالبة .

وشدد عزيز على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال في الوقت المتفق عليه، مشيرا إلى أن صيانة المبنى تشمل الترميم الشامل لارضياته وجدرانه، الصرف الصحي، خطوط الكهرباء، الدهانات، وموعد استلامه خلال  12 شهر بتكلفة ما يقرب من 9 مليون جنيه، لافتا عن دخول مبنى "و" الصيانة في أقرب وقت ايضا .

وأوضح "عزيز "، أن تلك الصيانة جزء من خطة الجامعة للارتقاء بمدنها الجامعية حرصا منها على اقامة كريمة لابنائها وبناتها من الطلبة والطالبات، لرفع العبء عن كاهل أولياء الأمور.

يذكر أن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج ، جولاته التفقدية التى يجريها لمتابعة تطبيق التدابير الاحترازية المتفق عليها للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وذلك خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى للسنوات النهائية للعام الجامعى 2019 /2020 ، يصاحبه الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع ، المحاسب أشرف القاضى أمين عام الجامعة ، مسئولى إدارة المدن الجامعية .

وخلال جولته توجه الدكتور أحمد عزيز إلى مطعم المدينة الجامعية بمقر الجامعة الجديد ، للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والصحية لضمان سلامة الأغذية المقدمة للطلاب المغتربين ، وكذلك مطابقتها لمعايير ومواصفات الصحة والجودة المنصوص عليها ، مشددًا على اللجان الرقابية المتخصصة بضرورة الالتزام بكافة الشروط الصحية والبيئية ، ومتابعة كافة مراحل إعداد الوجبات الغذائية حتى وصولها للطلاب بطريقة صحية وآمنة .

كما قام رئيس الجامعة بمراجعة تاريخ الإنتاج والصلاحية لبعض المواد الغذائية ومعرفة الطرق المستخدمة لتخزينها وحفظها ، إضافة إلى متابعة مراحل إعداد الوجبات وتغليفها بطريقة أمنة وتسليمها للطلاب داخل الغرف منعا للتزاحم أو التجمع.

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (1)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (1)

 

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (2)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (2)

 

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (3)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (3)

 

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (4)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (4)

 

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (5)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (5)

 

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (6)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (6)

 

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (7)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (7)

 

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (8)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (8)

 

جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة  (9)
جامعة سوهاج تنفذ أعمال صيانة (9)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة