كلوب: هندرسون يستحق جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج.. وليستر وشيفيلد أبرز المواجهات

الجمعة، 24 يوليو 2020 05:49 م
كلوب: هندرسون يستحق جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج.. وليستر وشيفيلد أبرز المواجهات كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن مواجهة نيوكاسل يونايتد، مساء بعد غد الأحد، فى ختام منافسات الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، الذى توج به فريق الريدز، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى عن فوز هندرسون بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي: "أنا سعيد للغاية بحصوله على تلك الجائزة، وفخور به، إنه شخص استثنائي، ومرونته هى التى جعلته يقدم هذا الأداء الرائع مع الفريق، فهو مزيج من اللاعب القتالى والموهوب".

وعن أفضل لحظاته هذا الموسم، قال مدرب الريدز: "لدى مباراتان، ولكنهما ليس أمام مانشستر يونايتد، تشيلسي، مانشستر سيتي أو أرسنال، المباراتان المفضلتان أمام ليستر سيتي خارج ملعبنا وشيفيلد يونايتد على ملعبنا".

وأضاف المدرب الألمانى حديثه قائلا: "مباراة ليستر لأسباب مختلفة، لأنه بعد عودتنا من قطر، لم يكن أحد يعرف كيف سنؤدى هذه المباراة، لم أكن أتوقع تلك الليلة، لقد كان مذهلاً للغاية، أمام مواجهة شيفيلد، لأننى أحترم ما يقدمه المدرب كريس وايلدر، لقد جعلوا المباراة غير مريحة لنا، لأنه ليس من السهل التعامل مع طريقة لعبهم".

وأكد كلوب أن فريقه قادر على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى، قائلا: "سنحاول تحسين كل شيء، لأنه لا يوجد ما يعيقنا عن ذلك، أريد أن نقاتل من أجل كل شيء على أرض الملعب، يجب أن نكون فريقًا لا يريد أحد أن يواجهه، نحن بالفعل فعلنا ذلك، لكننا نستطيع فعل المزيد".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 96 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 78 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة