أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يسعى لضم كينجسلى كومان تحسبا لفشل صفقة سانشو

الجمعة، 24 يوليو 2020 06:08 م
مانشستر يونايتد يسعى لضم كينجسلى كومان تحسبا لفشل صفقة سانشو كينجسلى كومان لاعب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سعى نادى مانشستر ييونايتد للحصول على خدمات الجناح الفرنسي كينجسلى كومان، لاعب فريق بايرن ميونخ الألمانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز صفوف اليونايتد، بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد فتح باب المفاوضات مع وكيل أعمال الفرنسي كومان، جناح بايرن ميونخ، لبحث إمكانية الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى اليونايتد بدأوا فى البحث عن بدائل لصفقة النجم الشاب جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، فى ظل تمسك الأخير بالحصول على مقابل مادى كبير للتخلى عن خدمات لاعبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات مسئولى الشياطين الحمر مع وكيل لاعب الفريق البافارى تمت خلالها مناقشة إمكانية انضمامه بشكل نهائي، أو الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء مقابل مبلغ معين.

وخاض كومان، صاحب الـ24 عاما 35 مباراة هذا الموسم مع بايرن ميونخ، فى جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف، ونجح فى التتويج بلقبى الدوري الألمانى والكأس خلال الموسم الحالى.

وكان النجم الفرنسي الشاب قد انضم لصفوف بايرن ميونخ، فى صيف عام 2015، قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، قبل أن يحول النادى البافارى، عقده إلى إنتقال دائم، وخاض مع الفريق 158 مباراة وسجل 32 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة