أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية: تخصيص عدد من المدارس كمنافذ لصرف معاشات شهر يوليو

الجمعة، 24 يوليو 2020 04:58 م
محافظ الشرقية: تخصيص عدد من المدارس كمنافذ لصرف معاشات شهر يوليو الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بأصحاب المعاشات، وتسعى لتوفير سبل الأمن والسلامة لهم، من خلال التوسع فى منافذ تقديم خدمة صرف المعاش بالمدارس، ومراكز الشباب، منعاً للتكدس وحفاظًا على سلامتهم .

 

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرورالميدانى على المنافذ المخصصة لصرف المعاشات والبالغ عددها 85 منفذا لتخفيف العبء عن أرباب المعاشات وتقليل التكدسات والزحام أثناء إجراءات الصرف وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة لمنع الزحام والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح المحافظ أنه نظراً لظروف امتحانات الدبلومات الفنية فقد تقرر تخصيص عدد من المدارس لصرف معاشات شهر يوليو 2020 اعتباراً من غد السبت الموافق 25 يوليو 2020وهى مدارس :

 

· عمر مكرم الابتدائية بدلاً من مدرسة الثانوية بنات

 

· جزيرة السعادة للتعليم الأساسي

 

· أبو الأخضر الشهداء الإبتدائية

 

· العصلوجى الثانوية بدلاً من العصلوجى التجارية

 

· بنات الجمهورية بالحسينية بدلاً من ملحقة المعلمين

 

ويُهيب محافظ الشرقية المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية الصحية التى تؤكد عليها الدولة من حيث إرتداء الكمامات وعدم التزاحم والإلتزام بمسافات التباعد الإجتماعي.

 

يذكر أن المحافظة قد إتخذت عده إجراءات مشددة بالتنسيق مع مديرعام منطقة البريد بالشرقية لتسهيل صرف‫ معاشات شهر يوليو 2020 بما يضمن سلامة المواطنين أثناء الصرف من داخل المنافذ ومكاتب البريد، حيث تم وضع آلية لتقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة