أكرم القصاص - علا الشافعي

هنادى مهنا: اشتغلت مدرسة موسيقى وفرنساوى وإنجليزى قبل دخولى التمثيل

الجمعة، 24 يوليو 2020 11:04 م
هنادى مهنا: اشتغلت مدرسة موسيقى وفرنساوى وإنجليزى قبل دخولى التمثيل هنادى مهنا
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هنادى مهنا إن دخولها مجال التمثيل جاء بالصدفة ولم يكن في بالها أنها تعمل فى هذا المجال، وبدايتها جاءت فى مسلسل "أفراح إبليس" عندما تحدث معها المخرج أحمد خالد أمين ورشحها للعمل، على الرغم أن فريق العمل والمنتج لم يقتنع بها قبل دخولها المسلسل.

وأضافت أثناء حوارها مع الإعلامى رامى رضوان فى برنامج "مساء دى إم سى" الذى يذاع على فضائية "دى إم سى"، أنها اشتغلت مدرسة موسيقى وفرنساوى وإنجليزى قبل دخولها مجال التمثيل وكانت تدرس لأطفال من سن 4 إلى 17 سنة.

وأكدت أثناء حوارها أن أكثر عمل لها كانت متحمسة له كان مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، وفاجأت والدها عندما قالت له إنها مشاركة فيه.

هنادى مهنا2
 

 

هنادى مهنا
 

جدير بالذكر أن هنادى مهنا شاركت مؤخرا فى بطولة فيلم "بنات ثانوى"، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل، ويشارك فى بطولته بجانب هنادى مهنا كلاً من جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات فى الثانوية العامة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن فى العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة