وست هام الإنجليزى يعلن ضم التشيكي توماش سوتشيك 4 سنوات

الجمعة، 24 يوليو 2020 02:37 م
وست هام الإنجليزى يعلن ضم التشيكي توماش سوتشيك 4 سنوات توماس سوتشيك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وست هام يونايتد المنافس فى الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، الجمعة، تعاقده مع لاعب الوسط التشيكي توماس سوتشيك بشكل نهائي من سلافيا براج لمدة 4 سنوات بعد فترة استعارة ناجحة.

وسجل سوتشيك، الذى انضم إلى وست هام فى يناير الماضي على سبيل الإعارة، ثلاثة أهداف فى الدوري هذا الشهر لينجح الفريق في ضمان البقاء فى الدوري الممتاز قبل جولة واحدة على النهاية.
 
ولم يذكر النادي أى تفاصيل مالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن وست هام اتفق على دفع 19 مليون جنيه استرليني (24.21 مليون دولار) إلى سلافيا براج لضم لاعب الوسط المدافع البالغ عمره 25 عاما.
 
ونقل موقع النادي على الإنترنت عن ديفيد مويز المدير الفنى قوله: "يسعدني أن توماش وقع عقدا دائما لتأمين مستقبله في النادي على المدى الطويل، عندما توليت المسؤولية تحدثنا عن الحاجة للاعب وسط اخر لمساعدة ديكلان رايس ومارك نوبل وأعتقد أنه كان مناسبا حقا لنا إنه شاب رائع ويتمتع بقدرات بدنية جيدة للغاية. سجل بعض الأهداف المهمة لنا أمام تشيلسي ونيوكاسل وواتفورد".
 
وشارك سوتشيك في 25 مباراة مع منتخب بلاده وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى التشيكي مرتين مع سلافيا براج.

وأعلن دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، غياب أحمد المحمدى لاعب منتخب مصر عن المشاركة فى المباراة المصيرية التى تنتظر "الفيلانز" أمام وست هام يونايتد فى الخامسة مساء الأحد المقبل بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويضمن أستون فيلا البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حال تحقيق الفوز على وست هام يونايتد، بشرط عدم فوز واتفورد على أرسنال بفارق يزيد عن هدفين على الأقل فى المباراة التى ستجمعهما فى نفس التوقيت بملعب "الإمارات".

 
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة