أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جدة يستأنف ضد قرار "فيفا" بدفع 64 مليون ريال لبيليتش وسييرا

السبت، 25 يوليو 2020 04:59 م
اتحاد جدة يستأنف ضد قرار "فيفا" بدفع 64 مليون ريال لبيليتش وسييرا إتحاد جدة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة إتحاد جدة السعودى الاستئناف على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذى ألزم فيه النادى بدفع تعويضات مالية تصل إلى 64 مليون ريال لمدربيه السابقين الكرواتى سلافين بيليتش ولويس سييرا.

وحسبما نشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الاتحاد الدولى لكرة القدم ألزم اتحاد جدة بدفع تعويض للكرواتى سلافين بيليتش يصل إلى 56 مليون ريال، وتعويضات لسييرا تصل إلى 8 ملايين ريال، بعدما قامت إدارة النادى بفسخ عقد المدربين من طرف واحد.

وأضافت الصحيفة أن الإدارة القانونية فى الاتحاد السعودى قدمت استئنافين ضد الأحكام التي صدرت من الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح بيليتش ولويس سييرا.

وقرر مسئولو اتحاد جدة السعودى التشديد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية، التى حددتها وزارة الصحة السعودية وأرسلتها لجميع الهيئات الرياضية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت لجنة المسابقات فى رابطة الدورى السعودى للمحترفين مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجارى 2019-2020، بعد إعادة جدولتها نظراً لتوقف النشاط منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة نادى الاتحاد وضعت أجهزة فحص كورونا أمام جميع البوابات فى النادى ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى إلزام جميع أعضاء النادى بتحميل تطبيق توكلنا وتباعد.

وقالت الصحيفة إن لاعبى فريق الشباب لكرة القدم، ولاعبى فريق الشباب للكرة الطائرة، إضافة إلى جميع العاملين في النادي تم إجراء المسحات الطبية لهم قبل دخولهم إلى النادي، وستستكمل المسحات الطبية للاعبي الألعاب المختلفة تمهيدًا لعودة تدريباتهم.

ومن المنتظر أن يعود فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى التدريب في النادي الغربي الأسبوع الجاري بعد نهاية معسكره الإعدادي في مدينة أبها استعدادًا لاستكمال دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمي، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.

ويتصدر الهلال السعودى جدول ترتيب دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة