أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى وزوجته ينأيان بنفسيهما عن كتاب عن حياتهما فى العائلة المالكة

السبت، 25 يوليو 2020 08:56 ص
الأمير هارى وزوجته ينأيان بنفسيهما عن كتاب عن حياتهما فى العائلة المالكة الأمير هارى وميجان
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نأى الأمير البريطانى هارى وزوجته ميجان بنفسيهما عن كتاب قادم عن حياتهما داخل العائلة المالكة قائلين إنه لم تتم مقابلتهما لدى كتابته ولم يسهما فيه بأي شكل.

وذكرت وسائل إعلام اليوم السبت أن من المقرر صدور الكتاب الذي يحمل عنوان (العثور على الحرية) في أغسطس ويتوقع أن يلقي الضوء على إحباطات الزوجين مع القصر والصحافة.

وقال متحدث باسم الزوجين في بيان "لم تحدث لقاءات مع دوق ودوقة ساسكس ولم يسهما في كتاب (العثور على الحرية)".

وأضاف "هذا الكتاب يستند إلى تجارب المؤلفَين الخاصة كعضوين في الفريق الصحفي الذي يغطي أخبار العائلة المالكة وإلى تغطيتهما الصحفية المستقلة".

ومن المتوقع أن يسرد الكتاب، وهو من تأليف الصحفية كارولين دوراند والصحفي أوميد سكوبي اللذين يغطيان أخبار العائلة المالكة، بالتفصيل كيف شعر الزوجان بأن المؤسسة الملكية أخفقت في دعمهما وذلك فقا لما ذكرته صحيفة ذا تليجراف.

واستشهدت صحيفة ذا تايمز بمقتطفات من الكتاب تشير إلى مشاحنات بين أفراد العائلة إذ يعتقد هاري أن بعض أقاربه لا يحبون ميجان وأن آخرين يشعرون أن شعبية الزوجين يجب "كبحها".

وقالت الصحيفة إن ميجان وصفت انتقادات الصحافة بأنها "كالموت بآلاف الجروح".

وتقول ذا تليجراف إن الكتاب يقدم هاري وميجان كقوى تغيير لديها القدرة على تحديث الملكية، لكن تثبطهما "البزات الرمادية" والتغطية الإعلامية لحياتهما الخاصة.

ويعيش الزوجان وابنهما آرتشي البالغ من العمر 14 شهرا في لوس انجليس حاليا بعد التخلي عن أدوارهما الملكية في مارس وفي يناير، أعلنا عن عزمهما انتهاج خط أكثر استقلالية والاعتماد على نفسيهما ماليا.

وتزوج هاري من الممثلة السابقة ميجان في مايو أيار 2018 في حدث قيل في ذلك الوقت إنه أضفى على العائلة المالكة بريق هوليوود وأجواء من الحداثة وجعل الزوجين من أشهر الثنائيات في العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة