أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى يخاطر بإغضاب الملكة إليزابيث بحديثه عن الكومنولث.. اعرف القصة

الأربعاء، 08 يوليو 2020 01:01 م
الأمير هارى يخاطر بإغضاب الملكة إليزابيث بحديثه عن الكومنولث.. اعرف القصة هارى وميجان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه الأمير هارى، دوق ساسكس، انتقادات بعد أن بدا وكأنه ينتقد الإمبراطورية البريطانية بقوله أن يجب الاعتراف بأخطاء الكومنولث، حتى لو كان ذلك غير مريح، وهو الذى ترأسه جدته الملكة إليزابيث، وهو يخاطر بإغضاب جدته.

وأدلى دوق ساسكس، 35 سنة، بالتعليق عندما انضم إلى الزوجة ميجان ماركل، 38 سنة، في مكالمة فيديو مع قادة شباب من صندوق كوينز كومنولث تراست الأسبوع الماضي والذي تم الإعلان عنه اليوم، وفقا لصيحيفة ديلى ميل البريطانية.

محادثة الفيديو
محادثة الفيديو

وكجزء من المناقشة حول "العدالة والمساواة في الحقوق"، قال هارى إن الكومنولث يحتاج إلى اتباع الآخرين الذين "اعترفوا بالماضي" و"يحاولون تصحيح أخطائهم"، واعترفوا أيضًا بأن لديهم "تحيزه اللاواعي" الخاص به.

في غضون ذلك، قالت ميجان إنها أيضًا وقت "الحساب" حيث يجب على الأفراد أن يضعوا أيديهم على أخطاءهم السابقة.

هارى وميجان
هارى وميجان

وتحدث هاري من منزله في لوس أنجلوس، حيث قال "عندما تنظر عبر الكومنولث، لا توجد طريقة يمكننا المضي قدمًا فيها ما لم نعترف بالماضي، لقد قام الكثير من الناس بمثل هذا العمل الرائع في الاعتراف بالماضي ومحاولة تصحيح تلك الأخطاء، لكنني أعتقد أننا جميعًا نعترف بأنه لا يزال هناك الكثير للقيام به".

يبدو أن البيان انتقاد في الإمبراطورية البريطانية، التي كان يحكمها أسلافه وأدى إلى إنشاء الكومنولث، ويتعارض مع بروتوكول العائلة المالكة التي لا تخوض في السياسة.

وانتقد المداخلة النائب عن حزب المحافظين أندرو روزينديل، الذى أكد لديلى ميل أون لاين أن تعليقات الأمير هاري بأنها "مخيبة للآمال" ولن "ترضي" الملكة اليزابيث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة