فندق داخل حديقة الحيوانات البلجيكية.. بغرفة تحت الماء وجدران زجاجية

السبت، 25 يوليو 2020 10:00 م
فندق داخل حديقة الحيوانات البلجيكية.. بغرفة تحت الماء وجدران زجاجية فندق تحت الماء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل شخص بالإقامة داخل فندق مميز يطل على مناظر طبيعية، تساعد على الشعور بالاستجمام والهدوء ورؤية الحيوانات البرية عن قرب، لعيش مغامرة مثيرة لبضعة أيام، وهذا ما يمكن تحقيقه، من خلال الإقامة في غرفة فندق داخل حديقة الحيوانات البلجيكية بغرفة تحت الماء وجدران زجاجية.

نافذة تطل على حديقة
نافذة تطل على حديقة

تحتوي غرفة النوم بـ"Walrus House at Pairi Daiza Resort" على جدار زجاجي واحد يطل على جانب من خزان يعيش فيه حيوان الفقمة، قد لا يتمتع النزلاء بالكثير من الخصوصية، لكنهم سيحصلون على تجربة مدهشة من خلال الاقتراب من شخصية حيوان الفقمة، حيث يمكن الانغماس تمامًا في عالم تحت الماء، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أريكة
أريكة

يعتبر الجناح  جزءا من "The Land of the Cold "، في حديقة الحيوانات، والذى تم تصميمه بما يتماشى مع نمط القطب الشمالي، بظلال جليدية من الفضة والأزرق والأبيض، حيث يتم تنظيف الزجاج مرة واحدة في الأسبوع للتأكد من أنه لا يزال شفافًا تمامًا.

حائط زجاجى
حائط زجاجى

 

وتحتوى غرفة على غرفة معيشة بها صالة تليفزيون، ومشاهدة حيوان "الفقمة"، عن قرب، للشعور بالاستمتاع، بالإضافة اتساع مساحة الغرفة، يساعد على الاسترخاء والهدوء بالإضافة إلى غرفة المعيشة والنوم حيث يحتوي الجناح على حمام بجدران بيضاء وزخارف جليدية وتركيبات نحاسية مذهبة.

داخل الفندق
داخل الفندق

غرف الفندق لا تبدو مرعبة للنزلاء، حتى إن البعض قد يفضل السهر طوال الليل للاستمتاع بالأصدقاء الجدد من الحيوانات، واللعب معهم، كما توجد غرف تطل على حيوانات مختلفة،مثل غرف البطريق والنمور ومرفقات الدب القطبي، ويمكن للنزيل التحكم فى مستوى إضاءة الغرفة لرؤية أفضل للحيوانات و يمكن البقاء فوق سطح الأرض في" Full Moon Lodge".

يستقبل الفندق تحت الماء وفوق الأرض، ستة أو عشرة من النزلاء، وإصطحاب أطفال، يمكنهم الاستمتاع بإطلالات خلابة على الدببة والذئاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة