كيليان مبابى يطمئن جماهير باريس سان جيرمان بعد الإصابة المفجعة

السبت، 25 يوليو 2020 12:41 م
كيليان مبابى يطمئن جماهير باريس سان جيرمان بعد الإصابة المفجعة كيليان مبابى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الفرنسى كيليان مبابى، لاعب نادى باريس سان جيرمان، رسالة طمأن بها جماهير النادى الفرنسى بعد الإصابة الخطيرة التى تعرض لها أمس خلال مواجهة سانت إيتيان.

وتعرض النجم كيليان مبابى، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، لإصابة قوية، خلال مواجهة نهائي كأس فرنسا أمام نظيره فريق سانت إيتيان التى انتهت بفوز سان جيرمان على ملعب "فرنسا"، مع عودة النشاط الرياضى فى فرنسا بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر مبابى على صفحته الرسمية بموقع تويتر رسالة قال فيها، "الصحوة كفائز، لا يوجد شعور أفضل ممكن.. شكراً لكم جميعاً على رسائلكم..  فهي تمسني كثيراً .. قبلاتى للجميع وأتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع جيدة".

وتدخل مدافع سانت إيتيان بقوة على قدم مبابى، فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، الأمر الذى تسبب فى حالة من الفوضى بين اللاعبين، الذين دخلوا فى شجار فيما بينهم، قبل أن يخرج من الملعب فى الدقيقة 33، ويدخل بدلا منه بابلو سارابيا، وتعرض لويك بيران لاعب سانت إيتيان للطرد.  

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ليون يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بأغسطس.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة