أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع طالبة إثر إصابتها بطلق نارى بالخطأ فى سوهاج

السبت، 25 يوليو 2020 10:08 ص
مصرع طالبة إثر إصابتها بطلق نارى بالخطأ فى سوهاج جثة - ارشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طالبة في السادسة عشرة من العمر مصرعها إثر إصابتها بطلق نارى بالصدر فتحتى دخول وخروج بدائرة مركز شرطة المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشأة المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وأشارت التحريات إلى أن سبب الإصابة التي أودت بحياتها خروج طلقة من سلاح نارى أثناء عبث شقيقها به.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد بوفاة طالبة متأثرة بإصابتها بطلق نارى بالصدر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها أثناء العبث بسلاح نارى محلى الصنع.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير الجنائية بوصول المدعوة "سارة ن م د" 16 سنة طالب وتقيم دائرة المركز مصابة "طلق ناري بالصدر فتحتي دخول وخروج " وتوفيت عقب وصولها.

انتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص وسؤال والدها المدعو ناصر م د م 55  سنة عامل ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء تواجد ابنته أمام منزلها أصابها طلق ناري طائش لا يعلم مصدرة مما أدي لإصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

توصلت تحريات وحدة مباحث إلي أنه حال قيام شقيق المتوفاة المدعو مصطفي ن م 26 سنة حاصل علي ثانوية أزهرية - ويقيم بذات الناحية بالعبث بسلاح ناري بالمنزل خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابة المذكورة والتي اودت بحياتها، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فرد محلي الصنع عيار  9 ملى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة