أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: يوفنتوس يجدد الثقة فى سارى قبل موقعة حسم الدوري الإيطالي

الأحد، 26 يوليو 2020 01:01 م
تقارير: يوفنتوس يجدد الثقة فى سارى قبل موقعة حسم الدوري الإيطالي ماوريسيو ساري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت إدارة يوفنتوس الإيطالى الثقة فى ماوريسيو ساري مدرب السيدة العجوز قبل مواجهة سامبدوريا، المقرر إقامتها العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الكالتشيو.

ويحتاج يوفنتوس للفوز على سامبدوريا لحسم لقب الدوري الإيطالى، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان صاحب الـ 76 نقطة، وفى حال فوزه سيرفع رصيده إلى 83 نقطة ويوسع الفارق إلى 7 نقاط، وهو ما يقوده لحسم اللقب رسمياً، مع تبقي مباراتين على إنتهاء البطولة.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن هزيمة يوفنتوس الإيطالي الأخيرة أمام أودينيزي لن تؤثر على مستقبل ماوريسيو سارى مدرب الفريق، الذى يرتبط بعقد مع النادي حتى صيف عام 2022.

وكان يوفنتوس قد خسر 1-2 ضد أودينيزي فى مفاجأة قوية بالجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالى.

أضافت الصحيفة، إن إدارة يوفنتوس غير سعيدة بالهزيمة أمام فريق يقاتل من أجل الهروب من شبح الهبوط في الوقت الذي كان ينتظر البيانكونيري الفوز للتتويج بالدوري الإيطالي ولكن قام أندريا أنييلي رئيس النادي بتجديد الثقة بمدرب نابولي السابق.

أكملت، إن ماوريسيو ساري لن يرحل عن تدريب يوفنتوس ما لم تحدث مفاجآت غير متوقعة في مباراة سامبدوريا لكن ما زالت الإدارة متيقظة وتراقب بعناية كبيرة ما يحدث حول الفريق ونتائجه.

وتأمل إدارة يوفنتوس فى الفوز على سامبدوريا للتتويج بلقب الدوري الإيطالى رسمياً، والإستعداد للتحدى الأقوى أمام ساري فى أغسطس، حيث يواجه ليون في إياب ثمن النهائي ويتطلع لقيادة الفريق لربع النهائي ومنافسة الكبار في لشبونة.

كان فريق يوفنتوس قد خسر بهدف نظيف خارج أرضه أمام أولمبيك ليون فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة