أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. أمن الشرقية يواصل الحفر بمزرعة لإستخراج جثة عامل توفى أثناء التنقيب عن الآثار

الأحد، 26 يوليو 2020 11:23 ص
صور .. أمن الشرقية يواصل الحفر بمزرعة لإستخراج جثة عامل توفى أثناء التنقيب عن الآثار البحث عن جثة عامل بمزرعة انهارت عليه أثناء تنقيبة عن الاثار
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية ، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بلبيس ، بإستخدام معدات الحفر محاولة إستخراج جثة عامل لقى مصرعه أثر إنهيار جدران المنزل عليه ، أثناء التنقيب عن الأثار بمكان داخل مزرعة بقرية جلفنيا دائرة مركز بلبيس .

فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على صاحب المنزل وشخص أخر ، وتم إخطار النيابة العامة بمركز بلبيس ، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية ، التى أمرت بإستخراج الجثمان وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بمصرع " البنوى ع م ع" 48 سنة عامل من محافظة الدقهلية، أثناء التنقيب عن الأثار بقرية جلفينا دائرة مركز بلبيس،وتبين من التحريات قيام أحد الأهالى بقرية جلفينا دائرة مركز بلبيس، بإستدعاء شخصين من محافظة الدقهلية، للتنقيب عن الأثار بمكان يمتلكه داخل مزرعة ناحية قرية جلفينا، وأثناء الحفر والتنقيب لأكثر من 15 متر إنهارت الجدران على أحدهم ولم يتمكن من الخروج، وتم التحفظ على صاحب المكان والمتهم الثانى وإخطار النيابة العامة.

 
البحث عن جثة عامل بمزرعة انهارت عليه أثناء تنقيبة عن الاثار (5)
 

البحث عن جثة عامل بمزرعة انهارت عليه أثناء تنقيبة عن الاثار (4)
 
 
 
البحث عن جثة عامل بمزرعة انهارت عليه أثناء تنقيبة عن الاثار (3)
 
 
البحث عن جثة عامل بمزرعة انهارت عليه أثناء تنقيبة عن الاثار (2)
 

 

البحث عن جثة عامل بمزرعة انهارت عليه أثناء تنقيبة عن الاثار (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة