أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد سامبدوريا.. اليوفى يتفوق بهدف رونالدو وإصابة ديبالا فى الشوط الأول

الأحد، 26 يوليو 2020 10:49 م
يوفنتوس ضد سامبدوريا.. اليوفى يتفوق بهدف رونالدو وإصابة ديبالا فى الشوط الأول مباراة يوفنتوس وسامبدوريا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى يوفنتوس، الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه فريق سامبدوريا، متقدمًا بنتيجة 1 - 0، التى تجمع الفريقين حاليًا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ36، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء الشوط الأول، ضعيف المستوى من جانب فريق يوفنتوس، حيث فشل نجومه فى تهديد مرمى فريق سامبدوريا، وانحصر اللاعب فى وسط الملعب.

واضطر سارى، مدرب اليوفى، لإجراء تغييرين اضطراريين، بخروج كل من ظهير الأيمن دانيلو والنجم الأرجنتينى ديبالا، فى الدقيقتين 29 و 40، ودخل بدلاً منهم كلاً من بيرنارديسكى وهيجواين، على التوالى.

ولكن نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل هدف يوفنتوس الأول، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، من تسديدة قوية، فشل حارس سامبدوريا فى التصدى لها. 

ويحتاج اليوفى فى مباراة اليوم، تحقيق الفوز على سامبدوريا، لإعلان نفسه بطلا، للكالتشيو، للموسم التاسع على التوالى، والمرة الـ36 فى تاريخه.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، متفوقًا  بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إنتر ميلان، صاحب المركز الثانى، برصيد 76 نقطة، فيما يأتي سامبدوريا في المركز الـ14 برصيد 41 نقطة.

 

وبدأ يوفنتوس مباراة الليلة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: تشيزنى

الدفاع: دانيلو، ساندرو، بونوتشي، دى ليخت

الوسط: بيانيتش، رابيو، ماتويدى

الهجوم: كوادرادو، رونادو، ديبالا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة