أكرم القصاص - علا الشافعي

أراخو يضع سيتين فى أزمة دفاعية قبل قمة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال

الإثنين، 27 يوليو 2020 01:08 م
أراخو يضع سيتين فى أزمة دفاعية قبل قمة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال أراخو لحظة إصابته مع الرديف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق برشلونة الإسباني من أزمة دفاعية قبل مواجهة نابولى، المقرر إقامتها 8 أغسطس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن رونالد أراخو مدافع برشلونة تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل الأيمن، خلال مشاركته فى مباراة الرديف أمام ساباديل، بنهائي تصفيات الترقي لدورى الدرجة الثانية. 

ويعانى فريق برشلونة الإسباني من أزمة دفاعية قبل مواجهة نابولي المقرر إقامتها 8 أغسطس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رونالد أراخو مدافع برشلونة تعرض لإصابة بالتواء فى الكاحل الأيمن، خلال مشاركته فى مباراة الرديف أمام ساباديل، فى نهائى تصفيات الترقي لدوري الدرجة الثانية.

وخسر فريق رديف برشلونة 1-2 أمام ساباديل فى نهائي الملحق المؤهل لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

وأضافت أن مشاركة رونالد أراخو فى لقاء نابولي بدوري أبطال أوروبا، محل شك كبير، وهو ما يضع كيكي سيتين فى موقف صعب، خاصة أن جيرارد بيكيه سيكون المدافع الوحيد الجاهز بنسبة 100% للموقعة الأوروبية.

وتعادل فريق برشلونة أمام نابولي 1-1 فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بملعب "سان باولو".

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي صامويل أومتيتي لن يشارك في مباراة نابولي بسبب عدم جاهزيته على المستوى الفني وغيابه عن المشاركة في المباريات الفترة الاضية، أما كليمونت لينجليت فيتعافى من بعض الانزعاجات فى الفخذ، بالإضافة إلى بعض الغيابات الأخرى مثل فيدال وبوسكيتس لتراكم البطاقات.

وأضافت أن مشاركة رونالد أراخو فى لقاء نابولي بدوري أبطال أوروبا محل شك كبير، وهو ما يضع كيكي سيتين فى موقف صعب، خاصة أن جيرارد بيكيه سيكون المدافع الوحيد الجاهز بنسبة 100%. للموقعة الأوروبية.

وتعادل فريق برشلونة أمام نابولي 1-1 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بملعب "سان باولو".

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي صامويل أومتيتي لن يشارك في مباراة نابولي بسبب عدم جاهزيته على المستوى الفنى وغيابه عن المشاركة فى المباريات الفترة الماضية، أما كليمونت لينجليت فيتعافى من بعض الانزعاجات في الفخذ، بالإضافة إلى بعض الغيابات الأخرى مثل فيدال وبوسكيتس لتراكم البطاقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة