أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرجنتينى مارسيلو بييلسا.. مُعلم زيدان ومتصدر ترشيحات ميسى فى برشلونة

الأحد، 26 يوليو 2020 05:21 م
الأرجنتينى مارسيلو بييلسا.. مُعلم زيدان ومتصدر ترشيحات ميسى فى برشلونة مارسيلو بييلسا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد الأرجنتينى مارسيلو بيلسا فريق ليدز يونايتد للتتويج بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، ليعود الفريق العريق إلى البريميرليج بشكل رسمي في الموسم المقبل، بعد غياب لمدة 16 عامًا.
 
وينتهي عقد الأرجنتينى بيلسا مع ليدز يونايتد نهاية هذا الأسبوع، ويملك النادي خيارًا لتمديد العقد لمدة 12 شهرًا، لكنه يريد أن يربط المدرب لمدة أطول.
 
ويتقاضى المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 65 عامًا، 6 ملايين جنيه إسترليني في الوقت الحالي، وهو ضعف الراتب الذي يتقاضاه جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا. 
 
 
وقرر مسئولو ليدز يونايتد الإنجليزي، تقديم مكافأة ضخمة للأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدير الفني للفريق، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مع الفريق بتقديم عقد جديد إلى الأرجنتيني مارسيلو بيلسا لمدة موسمين، مع زيادة راتبه ليصل إلى 8 ملايين إسترليني.
 
وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية، أنه سيتم تكريم بييلسا بأفضل طريقة ممكنة، وهي تسمية شارع بالقرب من مركز "ترينيتي" في المدينة باسم "طريق مارسيلو بيلسا’، مما قد يجعل مشجعي ليدز أكثر سعادة، هو الأخبار التي تفيد بأن التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، سيحقق للنادي 200 مليون جنيه إسترليني.
 
ويمتلك بييلسا (63 عاما) سجلا تدريبيا طويلا بدأ قبل 38 عاما، شهدت العديد من المحطات أبرزها منتخبي الأرجنتين (1998-2004)، وتشيلي (2007-11)، بالإضافة لناديي أتلتيك بلباو الإسباني (2011-13)، وأولمبيك مارسيليا الفرنسي (2014-15).
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة