أكرم القصاص - علا الشافعي

أرثر ميلو يتمرد على برشلونة قبل موقعة نابولى بدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 27 يوليو 2020 10:29 م
أرثر ميلو يتمرد على برشلونة قبل موقعة نابولى بدورى أبطال أوروبا ارثر ميلو لاعب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رفض لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو، استكمال الموسم الحالي مع فريق برشلونة، بعد أن تمت صفقة انتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، ولمدة 5 سنوات، في صفقة تبادلية، انضم بموجبها لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش لصفوف البارسا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أرثر، يرفض العودة إلى برشلونة، والمشاركة في التدريبات، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق نابولى الإيطالي، يوم 8 أغسطس المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن لاعب الوسط البرازيلي، قضى عطلة قصيرة في جزيرة إيبيزا، قبل أن يسافر إلى البرازيل، وكان من المتوقع وصوله اليوم الاثنين.

وأشارت الصحيفة، إلى مسئولي النادى الكتالونى، غاضبون بشدة من عدم عودة اللاعب في الوقت المححد له، ويخططون لإجراء قانونى ضده، بسبب خرقه للعقد مع النادى.

وكان يوفنتوس الإيطالي، قد أعلن في يونيو الماضى، ضم البرازيلي أرثر ميلو، بعقد لمدة 5 سنوات، في صفقة وصلت قيمتها إلى 72 مليون يورو، كرابع أغلى صفقة في تاريخ العملاق الإيطالي.

وانضم اللاعب البرازيلي صاحب الـ23 عامًا، لصفوف فريق برشلونة، في صيف 2018، قادما من فريق جريميو البرازيلي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو، وخاض مع الفريق الكتالونى، 72 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة